رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كلاكيت تانى مرة».. شائعات الوفاة تطارد الفنان أحمد حلاوة ويتصدر التريند

ستوديو

تصدر الفنان أحمد حلاوة، تريند جوجل اليوم الخميس، بعدما تم نفي شائعة وفاته، حيث أكدت نجلته هبة حلاوة، أن جميع الشائعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية، عارية عن الصحة، وأن والدها ما زال على قيد الحياة.

 

ويبدو أنها لم تكن المرة الأولى لانتشار شائعات عن وفاة الفنان أحمد حلاوة، حيث انتشرت شائعات وفاته منتصف الشهر الجاري، الأمر الذي أزعج أسرة الفنان وجعله يتصدر التريند يوم 16 مارس الجاري.

هبة حلاوة 

وكشفت هبة حلاوة عن تطورات الحالة الصحية لوالدها بعد معاناته خلال الفترة الماضية من فيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أنه حاليًا في غيبوبة وفاقد الوعي تمامًا، بالإضافة إلى وضعه على جهاز تنفس صناعي في مستشفى زايد التخصصي.

 

وعن تلك الشائعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية، علقت باكية: "يا رب الناس اللي عمالة تطلع الشائعات دي ترتاح، أهي بتتحقق وفقد الوعي".

نهال عنبر 

ومن جانبها، نفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، الأخبار التي ترددت حول وفاة الفنان أحمد حلاوة، وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير"، على قناة صدى البلد "مش عارفة بيجيبوا الأخبار منين، المفروض المصدر النقابة أو أسرة الفنان، مين بيخترع الأخبار"، مضيفة "الفنان أحمد حلاوة متعرض لوعكة وإن شاء الله يمر منها".

 

 وأضافت: "بعض المواقع ترغب في الترويج لنفسها، ويجب الاعتماد على المصادر الرسمية في مثل هذه الأخبار"، مشيرة إلى أن قاضت من قبل موقعًا صحفيًا كتب خبرًا كاذبًا حول وفاتها من قبل لكن الموقع لم يصبح له وجود من الأساس، مؤكدة دخوله الرعاية المركزة.

شائعة وفاة أحمد حلاوة 

وكان الفنان محمد محمود أول من نشر شائعة وفاة الفنان أحمد حلاوة، حيث كتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان أحمد حلاوة في ذمة الله"، وبعدها قام عدد من الفنانين بنعيه.