رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجوى كرم تستعرض أنوثتها بإطلالة بيضاء (صورة)

ستوديو

شاركت المطربة اللبنانية نجوى كرم، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة جديدة لها. 

وظهرت نجوى كرم بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت بدلة بيضاء جذابة، وتركت شعرها البني منسدلًا على كتفها بطريقة الويفي الجذابة، كما اعتمدت مكياجًا ترابيًا ناعمًا زاد من جمال إطلالتها. 

وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من متابعيها. 

تعليق نجوى كرم على تكرار تجربة الزواج 

وقالت نجوى، في لقاء تليفزيوني سابق، عن فكرة تكرار الزواج مرة أخرى: "لست رافضة للزواج مرة أخرى، وليس لديّ مشكلة في جنسيته أو ديانته، ولكن عندي مشكلة مع عقله والإنسان نفسه".

وحول إمكانية تبنيها أطفالًا، أجابت: "الأمومة بتعنيني لأني متعلقة بأمي، ولم أفكر في موضوع تبني الأطفال والموضوع بالنسبة لي ما بين آه ولأ".

صفات لا تحبها نجوى كرم بالرجل 

وتحدثت عن صفات لا تحبها بالرجل، فقالت نجوى كرم: "البخل والتردد وعدم الشجاعة".

وحول موقف محرج لوالدتها تعرضت له بسببها، أضافت: "لحد دلوقتي بفكر بأساتذتي، ولم أنس أساميهم أو أحدًا منهم، ولسه فاكرة كيف كنت أعذبهم، وكيف كنت بكون شيطانة بالمدرسة، وأمي مكنتش بتحب تروح على اجتماع الأهالي، لأنها مكنتش تسمع ولا كلمة حلوة، ويقولولها.. أنتي أم نجوى يخرب بيتك.. كيف تقدري تتحمليها، أمي كانت تقولي في البيت آخر مرة تجيبيني المدرسة مع الأهالي".

آخر أغاني نجوى كرم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية نجوى كرم، أغنية "ساحر قلوب" وهي من كلمات عامر لوند، وألحان علي حسون، وتوزيع داني حلو.