رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. أنغام ضيفة «سهرانين» مع أمير كرارة على On

ستوديو

تحل النجمة أنغام ضيفة على برنامج "سهرانين" الذي يقدمه النجم أمير كرارة على قناة ON، في حلقة تعرض على جزءين، الليلة الساعة 8.30 مساء، والثانية غدًا الخميس.

 

 وتكشف الفنانة أنغام، خلال الحلقة، عن العديد من الأمور الخاصة بمشوارها الغنائى منذ بدايتها وأبرز المواقف التي واجهتها، كما تغنى العديد من الأغانى على مسرح البرنامج.

 

حرصت أنغام على الاحتفال بعيد الأم، رفقة والدتها وأولادها، ونشرت صورة لهما معا عبر حسابها على إنستجرام، احتفالًا بهذه المناسبة، وعلقت على الصورة: "يا رب تسعد كل الأمهات وتفرح قلوبهم فى الدنيا والأخرة يا أرحم الراحمين عيد أم سعيد علينا".

 أنغام تثبت حضورها فى شهر رمضان

وتغنى أنغام تتر مسلسل "فاتن أمل حربى" للنجمة نيللى كريم والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وتقول كلمات الأغنية: "أنا مش ضعيفة.. وليا فى الحياة فترة.. ومش قادرة أكون كومبارس على المطرح وقادرة زى ما أنجرح أجرح.. قرارى من دماغى.. أنا الإرادة مش قابلة أعيش أوهام ولا دنيا كلام فى كلام أنا الإرادة، ورغم الصبر على الأحوال.. أنا مش ضعيفة".

 

وأحيت أنغام مؤخرًا حفلًا غنائيًا على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، ضمن برنامج الأوبرا الصيفية على مسرح النافورة، وكان من بين حضور الحفل الملحن عزيز الشافعي.

 

 وقدمت أنغام خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيها ما بين القديم والجديد، أبرزها "حالة خاصة جدا، بين البينين، أساميك الكتيرة، اتجاه واحد، أهى جات، متلخبطة، 100 صورة، بتوصفنى بتكسفنى، ده اللى عندى، سيدى وصالك، نفس الشوق، نزوة، فنجان النسيان، أنا بعته كتير، هبدأ مالاخر، مطمنة، وحدانية، بتحبها ولا، بعتلى نظرة، عرفها بيا، حتة ناقصة، ياريتك فاهمنى" وغيرها.