رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الرئيس السيسى يقبل يد الأم المثالية خلال احتفالية المرأة المصرية (فيديو)

ستوديو

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسى عددا من النماذج المشرفة من السيدات المصريات، أبرزهن الأمهات المثاليات وأمهات الشهداء وغيرهن من النماذج الناجحة، وقبل يد الحاجة بسينة محمد من محافظة الشرقية الأم المثالية من ذوى الهمم، فى احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية تحت عنوان "المرأة المصرية مفتاح حياة".

ومن ضمن المكرمات كانت السيدة سميرة أحمد حسان هاشم، الحاصلة على لقب الأم المثالية الثانية على مستوى الجمهورية من محافظة سوهاج.

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي وقرينته السيدة انتصار السيسي، اليوم الأربعاء، احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2022، وذلك بمركز المنارة للمؤتمرات والمعارض الدولية بمدينة نصر، بحضور كبار المسؤولين والوزراء.

ويحرص الرئيس السيسي، على حضور الحفل كل عام تقديرًا لدور المرأة المصرية، وتأكيدًا من الرئيس السيسي دائمًا على احترام المرأة المصرية التى تناضل فى كل ميادين الحياة.

وحققت المرأة المصرية، منذ تولى الرئيس السيسى الحكم، الكثير من المكاسب لصالح المرأة المصرية وتمكينها، فلدينا الآن أكبر عدد من الوزيرات في تاريخ الحكومة المصرية، والمرأة وصلت إلى منصب المحافظ، إضافة إلى الكثير من المراكز القيادية في مختلف مؤسسات الدولة.