رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ظرف طارئ بحفل أنغام يورطها ويجعلها تتصدر التريند

ستوديو

تصدرت الفنانة أنغام، تريند جوجل، بعد حدوث أزمة في أجهزة توزيع الصوت، بحفل أمس بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، الأمر الذي اضطرها للانسحاب والاعتذار للجمهور الذي قارب الـ1400 شخص، وغادرت المسرح لمدة 5 دقائق حتى يتم تدارك انخفاض الصوت وعدم وضوحه لدى بعض الحاضرين خاصة المتواجدين في الأماكن المرتفعة "البالكون".

تفاصيل الأزمة 

ووجهت الفنانة انغام، رسالة اعتذار لكل الحضور من محبيها وجماهيرها، وقالت: "بعتذر لكم سامحوني أنا آسفة مكنتش عارفة إن فيه مشكلة في الصوت".

 

وكشف مهندس الصوت المسئول عن حفل المطربة أنغام، محمد صقر في مداخلة ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر قناة الحدث اليوم: حفل أنغام سبقه وصلة موسيقية للفنان إسلام القصبجي قدمها لمدة 35 دقيقة والناس كانت سعيدة جدا بها، وعندما صعدت أنغام على المسرح ومع دخول فرقتها وخروج الفرقة السابقة حدث تغيير في التجهيزات الخاصة بفرقتها والمايسترو هاني فرحات، واشتكت أنها لا تسمع بشكل جيد.

 

وأضاف: "في بداية الحفل حدث الخطأ بسبب تغيير الأوركسترا، وبعد ذلك هتف شخص من الجمهور «مش سامعين» وانتشرت كلمته بين الباقين مثل العدوى".

 

ومن جانبه أوضح المايسترو خالد داغر، رئيس البيت الفني بدار الأوبرا، أن أنغام توقفت عن الغناء بحفل الأوبرا لعيوب تقنية بالصوت وتشويش الجمهور.

 

وأضاف خالد داغر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، عبر فضائية "الحدث اليوم"، أن كل مهندسي الصوت العاملين مع أنغام، نجحوا في إخراج جميع حفلاتها بإبهار كبير، ولكن من الممكن أن يكون قد حدث خطأ بسيط هو ما سبب في توقفها عن الغناء.