رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سميرة أحمد تعلن عن تبرعها بأجر ظهورها فى «صاحبة السعادة» للبلد

سميرة أحمد
سميرة أحمد

أعلنت الفنانة سميرة أحمد عن تبرعها بقيمة أجر ظهورها في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الفنانة إسعاد يونس، المذع عبر فضائية dmc لصالح البلد وبعض الجهات الخيرية.

وقالت خلال الحلقة: "أنا وطنية وبحب البلد، وأي أموال ستدخل لي سواء كانت من عمل أو غيره فسوف أتبرع بها لبلدي وبعض الجهات الخيرية، لأنني أحب بلدي جدًا".

تفاصيل تبرعها بملابس أعمالها لصندوق تحيا مصر

وكشفت خلال الحلقة عن تفاصيل تبرعها بأزياء أعمالها الفنية لصندوق تحيا مصر، مؤكدة أنه وقتها كانت الدكتورة غادة والي هي من تتولى مسئولية الصندوق.

وأكدت أنها كانت تحتفظ بكل ملابسها في جميع أعمالها الفنية، وتبرعت بها كلها لصندوق تحيا مصر، ووقتها الدكتورة غادة والي أرسلت صناديق وشبابا لاستلامها وهم من تولوا كل شيء.

وأشارت إلى أن هذه الأزياء كان فيها فساتين فيلم “عالم عيال عيال”، وفستان زفاف أم العروسة أما عن فستان زفافها على رشدي أباظة، فابنتها طلبت الاحتفاظ به لخطوبتها بعدما وجدت مقاسه مناسبا لها.

وأوضحت أن المزاد تم تنفيذه في نادي الجزيرة بحضور الدكتورة غادة والي والدكتورة هالة السعيد وسفير السعودية في مصر ومحافظ القاهرة وبعدها تم تكريمها من النادي بدرع، مشيرة إلى أنها كانت تردد "تحيا مصر" 3 مرات مثلما يقولها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وكشفت عن أن الدكتورة غادة والي اشترت بلوزة من المزاد وشاهدتها بها وفرحت جدًا كما اشترت الدكتورة هالة السعيد بلوزة هي الأخرى.