رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«حدث خطأ».. تعليق مهندس صوت حفل أنغام على أزمة انقطاع الصوت

ستوديو

كشف المهندس محمد صقر، مهندس الصوت بحفل المطربة أنغام، عن تفاصيل أزمة انقطاع الصوت في بداية الحفل.

ووجه "صقر"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الثلاثاء، اعتذاره للجمهور بسبب انقطاع الصوت بحفل أنغام بدار الأوبرا الذي وقع في بداية الحفلة.

وقال، إن حفلة دار الأوبرا تعد الحفلة الثانية له مع المطربة أنغام، لافتا إلى أنه عمل مع أنغام على مدار 20 عاما، ولكن ليس كمهندس صوت.

وأوضح أن كل أوركسترا يكون لها تجهيزات خاصة بها، معقبا: قبل دخول فرقة المطربة أنغام كان هناك فرقة إسلام القصبجي، وأثناء خروج فرقة "القصبجي"، ودخول فرقة أنغام حدث خطأ ما.

وبين أن أحد الحضور قال إن هناك مشكلة في الصوت، لافتا إلى أن هناك عددا من المهندسين المسئولين، منها مهندس على المسرح وهو المسئول، عن وصول صوت المطربة للجمهور.

وأشار إلى أنه تم العمل على حل المشكلة، معقبًا: "بعتذر عن الخطأ وأرجو تعذرونا".

استكمال حفل أنغام بدار الأوبرا 

وعادت النجمة أنغام، لاستكمال حفلها المقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بعد مجهودات إدارة الأوبرا ومسئولى الصوت في إرضاء جماهير «البلكون» الصفوف الأخيرة، تجويد مستويات الصوت بشكل كبير.

استقبل الجمهور «أنغام» بالتصفيق الحار لمدة 5 دقائق، بينما رحّبت الأخيرة بالحاضرين، مؤكدة حبها الشديد لإحياء الحفلات على المسرح الكبير الذى يحتضن نجوم الطرب الأصيل، مشيدة بدور إدارة الأوبرا لإرضاء الجمهور؛ الذى ظل يردد "بنحبك يا أنغام".

وكانت أنغام، قد اوقفت الحفل لدقائق معدودة، بسبب محاولات التشويش التي قام بها جماهير الصفوف الأخيرة بالرغم من غضب العدد الأكبر من الحضور الذي أكد جودة الصوت فى الصالة، وأعلن عن غضبه من محاولات التشويش على أنغام خلال وصلتها الغنائية.