رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيرين عبدالنور للنساء: «أوعى خوفك من فشل الزواج يمنعك إنك تكونى أم»

سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور

كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور عن تأثير مواقع التواصل على النجوم، مؤكدة أن وجود النجوم على السوشيال ميديا يجذب الجماهير ويؤثر فيهم ولكي يحدث ذلك لا بد أن يكونوا طبيعيين.

 وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “جمهورية مصر في العربية”، من تقديم تامر عادل، على راديو هيتس: “في يوم عيد الأم أحب أقول أنا كتير مبسوطة وفخورة بعيلتي، ومهم جدا للعالم العربي إنه يشوف إن الفنان شبههم، ويشوف أمومة الفنانات، والأمومة حاجة فيها إخلاص وحياة كاملة، فالأم هي الحنان وكل الأحاسيس الجميلة، والعيلة بالآخر أم وأب”.

كما تحدثت عن والدتها قائلة: أمي كان عندها 4 أطفال دون ما يكون فيه حد يساعدها، والجيل السابق كانوا بيعانوا في تربية الأطفال، حاليًا الأمهات شوية متدلعين بالمقارنة بأمهاتنا.

ووجهت رسالة للنساء قالت فيها: “اليوم للأسف بنعيش حالات طلاق كتيرة، وكتير من الستات تخاف من الزواج عشان ماتطلقش، ولكن أوعي خوفك من الفشل في الزواج يمنعك من إنك تكوني أم، عشان دي الحاجة الوحيدة اللي ممكن تندمي عليها في حياتك”.

 جديد سيرين عبدالنور

وكشفت عن جديدها قائلة: أحضّر حاليًا مسلسل "العين بالعين"، مع الفنان رامي عياش، وسنبدأ تصويره بعد شهر، وتدور قصة المسلسل حول شاهدة على جريمة قتل وطول الوقت يلاحقها شخص يحاول قتلها في إطار من الإثارة والتشويق.

ووجهت رسالة شكر للإعلام المصري لأنه دائما جسر تواصل بينها وبين المصريين، وعبرت عن فخرها بمصر وأنها تحكي لكل العالم عنها وتعتبرها بلدها الثاني.