رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«عايزينها عذراء».. رسالة من تامر أمين لحارس المنتخب قبل لقاء السنغال

محمد الشناوي
محمد الشناوي

قال الإعلامي تامر أمين إن مواجهة منتخب مصر مع السنغال في المباراة المؤهلة لكأس العالم قاربت، مطالبًا الجماهير بأن تقوم بدورها.

وأضاف تامر، خلال حلقة برنامج "النهار"، المذاع عبر فضائية “النهار”: المباراة صعبة وربنا يقوي رجالاتنا على المباراة سواء يوم الجمعة أو مباراة العودة في السنغال التي تكون مؤهلة لكأس العالم.

وتابع: على الورق نلاعب أقوى فرق القارة ونرى عدد المحترفين والبطولات وعلى حسابات الورق الكفة تميل لصالح السنغال، لأنهم حققوا بطولة الأمم الإفريقية مؤخرًا على حسابنا ولديهم محترفون في كل مركز، ولدينا لاعبون أقوياء ومحمد صلاح.

أشار إلى أن حسابات الملعب تختلف ولو أراد الله لنا التأهل سنتأهل، الأمر الثاني هو الـ60 ألفا من الجمهور سيكون لهم مفعول السحر خلال المباراة وعشمنا في اللاعبين كبير وهم على أكتافهم آمال مائة مليون مواطن.

المباراة الأولى أهم من الثانية

وأكد أن المباراة الأولى أهم من الثانية، لأنه بناء عليها ستلعب المباراة الثانية ولو حققت نتيجة إيجابية في مباراة القاهرة ستكون قطعت 90% ولو سلبية ستصعّب مباراة العودة.

ووجه رسالة لمحمد الشناوي حارس المنتخب والنادي الأهلي قال فيها: "أهم شيء الـ90 دقيقة تخلص وشباكنا تظل عذراء لأن الجول السنغالي يوجعنا أوي".