رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأم المثالية على مستوى الجمهورية: «جوزى مات وسابنى من غير بيت و3 عيال»

ستوديو

قالت وحيدة الديداموني إبراهيم، الأم المثالية على مستوى الجمهورية، إنها تنحدر من محافظة الشرقية، وتعمل في إدارة المتابعة وتقييم الأداء بمديرية التربية والتعليم، موضحةً: "الحمد لله عشنا الحياة وربنا أعاننا عليها، وتوفى زوجي وترك لي 3 أبناء، كان أكبرهم عمره أقل من 6 سنوات، والابنة 3 سنوات، والابنة الأخرى كان لديها من العمر سنة وشهران".

وأضافت الديداموني، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وهدير أبوزيد، أن ابنها حصل على شهادة بكالوريوس التجارة من جامعة الزقازيق، أما الابنة الوسطى، فإنها طبيبة بشرية، وتعمل مساعد مدير الإدارة السياحية، أما الابنة الصغرى، فقد حصلت على بكالورويوس التربية من جامعة الأزهر.

وتابعت: "جوزت أولادي وليّ أحفاد، وكان معاشي 110 جنيهات في الشهر، وربنا بارك لي، وكنت أحفظ القرآن لأطفال القرية، وقبل العمل في مديرية التربية والتعليم عملت في الخياطة، وأحمد الله على نعمة البركة وأنه أعانني على تربية وتعليم وزواج أبنائي".

وأكدت: "عندما توفى زوجي تركنا دون منزل، وقعدت بسنة بأطفال صغار من غير باب ولا شباك، وكنت وحيدة ومكنتش عارفة أعمل إيه، وربنا كان بيقف جنبي، أصعب موقف لما يكون ولادي في ثانوية عامة والدنيا مش مكفية، لكن ربنا سبحانه وتعالى كان بيكفيني".

ووجهت الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي وقرينته السيدة انتصار السيسي: "يا رب تعيش مصر في أمن وأمان وسلام في وجود فخامته، ويحمي شعبه وجنوده وجيشه، وأشكر وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج".