رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

المخرج سامح عبدالعزيز يكشف تفاصيل مسلسل «يوتيرن»

ستوديو

قال المخرج سامح عبدالعزيز إن مسلسل "يوتيرن" يعتبر أول تعاون له مع الفنانة ريهام حجاج، لافتًا إلى أن قصة العمل مشوقة جدًا.

وأضاف المخرج سامح عبدالعزيز خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة”، المذاع عبر فضائية ON، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أنه عمل كثيرًا مع الفنانة يسرا خلال السنوات الماضية، وكذلك مع غالبية الجيل الجديد.

إشادة بأداء الفنان توفيق عبدالحميد

وأوضح أن العمل عبارة عن قصة اجتماعية مشوقة، مشيدًا بأداء الفنان توفيق عبدالحميد: "لديه خبرة كبيرة في اللوكيشن، عامل شغل مخلينا كلنا مذهولين أمام أدائه الجميل".

وحول ما تم إنجازه  من العمل حتى الآن، قال: “شغالين بقوة  لكن مش عارف قدامي قد إيه ونبذل مجهود كبير عشان مسلسل يوتيرن يعجب المشاهدين”

من جانبه قال الكاتب أيمن سلامة المؤلف والسيناريست لمسلسل يوترين، إن دلالة اسمه بما يعني أن الإنسان لا بد أن يحول طريقه إذا كان يسير بشكل خاطئ، لا بد أن يأخد “يوتيرن”. 

وأوضح أن المسلسل اجتماعي بامتياز يعكس حياة الأسر المصرية ويتناول قصة الثقة حيث لا يجب على الإنسان أن يمنح الثقة المطلقة لكل الناس.

وأشار إلى أن المسلسل يتناول العديد من القضايا، مثل الثقة، فقد تأتي الطعنة من أقرب صديق وأقرب ناس ليك في ظل السوشيال ميديا وعصر الأكاذيب، بالاضافة لقضايا اجتماعية أخرى مثل الطلاق والزواج.