رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد يكشف حقيقة رحيل محمد صلاح عن ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الناقد الرياضي محمد مندور عن حقيقة انتقال محمد صلاح من نادي ليفربول الإنجليزي لناد آخر، مؤكدًا أنه إلى الآن وصلاح لن يذهب لمكان والمفاوضات ما زالت قائمة.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، المُذاع عبر فضائية الأولى المصرية: “صلاح حابب أن يتم تقديره، والأموال لا تعنيه ولكنه التقدير، لأنه يعد من أفضل 3 لاعبين على مستوى العالم وحقه أن يقدر”.

 

وتابع: “كريستيانو رونالدو، يأخذ من نادية مانشستر يونايتد 610 آلاف جنيه استرليني في الأسبوع الواحد رغم أنه من أغنى نجوم الكرة في العالم”.

 

وأشار إلى أن ميسي يتقاضى 50 مليونا، في حين أن نادي سان جيرمان به لاعبون مر عليهم في النادي أكثر من 10 سنوات ويتقاضون مبالغ ضئيلة ولم يطالبوا بالمساواة معه، مثلما يلوح نادي ليفربول.

 

وأكد أن صلاح قدر نفسه بالمبلغ الذي يستحقه ومن حق إدارة ليفربول مفاوضته، موضحًا أن صلاح لو كان يحمل الجنسية الإنجليزية لكانت الإدارة تواصلت معه لأن هناك لاعبين أقل منه ولكن لجنسيتهم يتقاضون مبالغ أعلى.

حقيقة انتقال صلاح لنادي يوفنتوس أو برشلونة

وعن انتقاله لـيوفنتوس أو برشلونة، قال: “الاتنين خارج السباق ووارد أن تكون هذه الأخبار كلام جرايد لأن الناديين لديهما مشاكل مالية كبيرة وعندما يغادر النادي سيطلب مبلغا أكبر من 400 ألف استرليني في الأسبوع”.

 

وأشار إلى أنه يرى أن صلاح ومدير أعماله لديهما أولوية كبرى للبقاء في ليفربول ولكن في حين الوصول لطريق مغلق لا نعرف من سيظهر في الساحة.