رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

على الحجار: «عملت 6 أغانٍ للأم فى عيدها»

ستوديو

هنأ المطرب علي الحجار الأمهات بمناسبة عيد الأم، قائلًا: "كل سنة وكل أم طيبة، وكل بنت حتى إن لم تتزوج ربنا بيكون زارع جواها إحساس الأمومة، فكل سنة وكل الأمهات والبنات بخير".

 

وأضاف علي الحجار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار": "كل سنة وأمهات الشهداء طيبين وربنا يصبرهم، لأن لولاهم مكنش أولادهم يكونوا أبطال"، مشيرا إلى أنه عمل 6 أغان للأم في عيدها.

 

ولفت الحجار إلى أنه يعود لتسجيل أغاني التترات، مشيرًا إلى أنه يشارك هذا العام في موسم رمضان بغناء تتر مسلسل “جزيرة غمام”.

مسلسل جزيرة غمام

مسلسل "جزيرة غمام" تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفى، مى عزالدين، فتحى عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبدالغنى وظهور خاص للفنانة وفاء عامر، وتدور أحداث العمل في حقبة تاريخية بالعشرينيات أي قبل 100 عام من الآن، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن.

 

وكانت منصة  watch it الرقمية، طرحت البرومو الأول للمسلسل، وكشف عن طبيعة الأحداث التى تدور فى إطار صعيدى فى إحدى الجزر، ويتناول الصراعات بين الإخوة والعديد من الحكايات فى إطار تشويقى مثير.