رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

هنادى مهنا ومايان السيد ترقصان على مهرجان «مالك يا صاحبى احيكلى»

هنادي مهنا ومايان
هنادي مهنا ومايان

شاركت الفنانة هنادي مهنا والفنانة مايان السيد، في تحدي مهرجان "مالك يا صاحبي احيكلي"، والمنتشرة بشكل واسع عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

وظهرت كل من هنادي ومايان، وهما ترقصان بشكل طريف على المهرجان وحظي الفيديو على العديد من التعليقات.

وتشارك هنادي مهنا، خلال الوقت الحالي في تصوير مسسلسل "مكتوب عليا"، مع الفنان أكرم حسني، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وكشفت عن كواليس المسلسل خلال اتصال هاتفي لبرنامج "مساء dmc"، المُذاع عبر فضائية dmc، عن أنها أحلى كواليس عملت بها، مضيفة: "فيه أعمال كثيرة شعرت بالسعادة فيها، لكن مكنش فيه مكان كنت حريصة أروح له قبل معاده بالأسلوب ده.. بخلص شغلي وممكن ما أروحش.. بحب الناس دي حب كبير.. حاسة إني بتعالج نفسيًا في المسلسل ده". 

نجوم المسلسل

مسلسل "مكتوب عليا" قصة وسيناريو وحوار الكاتب إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي في ‏ثالث تعاون له مع المنتج كريم أبوذكري، بعد أن حققا معًا نجاحًا كبيرًا في مسلسلات "الوصية" ‏و"حلوة الدنيا سكر"، ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثاني الذي يجمع ‏k media‏ للمنتج كريم ‏أبوذكري مع النجم أكرم حسني، بعد مسلسلهما "الوصية".

بكاء مايان السيد في العمرة

وكانت مايان السيد، قد أدت مؤخرًا مناسك العمرة ونشرت فيديو لها وهي تبكي فور رؤيتها للكعبة، ووثقت رحلة العمرة بفيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".