رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بإطلالة سوداء تؤكد حملها.. هاجر أحمد تشعل إنستجرام بجمالها

ستوديو

حرصت الفنانة هاجر أحمد، على مشاركة متابعيها بصورتين جديدتين لها عبر حسابها الشخصي  بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

هاجر أحمد: لن تجدني في الضجيج 

وظهرت الفنانة هاجر أحمد في الصور، ويبدو عليها إرهاق الحمل، حيث أكدت إطلالتها خبر حملها، والتي كانت مرتدية فيها توب وبنطالا باللون الأسود، وأكملت إطلالتها ببوط وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بطريقة جذابة ووضعت لمسات ناعمة من الماكياج، معلقة على الصورة قائلة: "أنا حيث الأقلية؛ لن تجدني في الضجيج".

الجدير بالذكر أن الفنانة هاجر أحمد  تصدرت تريند جوجل، بعد احتفالها بعيد ميلادها، خاصة بعد ظهور بطن منتفخ لها يؤكد حملها، ووجهت رسالة خلال احتفالها بعيد ميلادها، وقالت: "مع بداية عامي الجديد، أحمد ربي على إعطائي فرصة أخرى للكفاح، وأحمد ربي على الكثير مما تعلمته ودائما أتطلع لتعلم المزيد".

وتابعت: "أحب أن أذكر نفسي وأذكركم، "أنك لست محدودًا بفرصة واحدة أو مستقبل معين؛ الحياة أوسع بكثير من أن تتمسك بشيء ظنًا منك بأنه قد لا يتكرر وأعلم دائما أن أكبر قوة ممكن أن يمتلكها إنسان هي قوة الرفض".

واختتمت: "تعلم كيف تقول في الوقت المناسب لا، ولو دون ذكر أسباب.. أشكر كل من أخذ من وقته الثمين دقيقة وهنأني بعيد ميلادي شكرا على الحب والاحترام والأمان".

وكانت الفنانة هاجر أحمد، تصدرت تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، ذلك بعد أن احتفلت بعيد ميلادها، ووقفت هاجر وزوجها خلال الاحتفال أمام تورتة عيد الميلاد، للرقص على أنغام أغنية "انزل يا جميل في الساحة"، للفنان وليد توفيق، ونشرت هاجر الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، موجهة رسالة رومانسية لزوجها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هاجر أحمد، حكاية "دون ضمان"، من بطولة هنادي مهنا وإسلام جمال وأحمد بدير وأحمد كشك، سيناريو وحوار يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل،، وتتناول الحكاية دور الوالد في التعامل مع ابنته في زواجها والصعوبات التي تواجه الفتاة أثناء الخطوبة وبعد الزاوج.