رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«راجعين يا هوى».. أول عمل يجمع خالد النبوى بنجله نور

خالد النبوي
خالد النبوي

قال المخرج محمد سلامة، مخرج مسلسل "راجعين يا هوى"، إن المسلسل كان تجربة مختلفة وجديدة عليه خاصة أنه عن قصة الكاتب أسامة أنور عكاشة.

وأضاف خلال لقائه في برنامج "اتس شو تايم"، المذاع عبر فضائية cbc: "المسلسل يفكرنا بأعمال زمان، خاصة أن أسامة أنور عكاشة حاجة محفورة في وجدان الناس كلها"، وأكد أن المسلسل مأخوذ عن المسلسل الإذاعي راجعين يا هوى لأسامة أنور عكاشة.

وتابع، أن الكاتب محمد سليمان عبدالملك أعاد كتابة الحدوتة ورؤيته كانت مختلفة، مؤكدًا أن العمل مع الفنان خالد النبوي مميز، لأنهما صديقان والكواليس لطيفة ولديه منطقة لم تعرض من قبل وهي الكوميدان.

خالد النبوي ونجله

نور خالد النبوي

وقال نور خالد النبوي، عن أول عمل يجمعه بوالده: "دور مش شبهي وفيه سنة كوميدي الاسكريبت قصة أسامة أنور عكاشة وهذا شيء يحمس أي شخص، وتحمست جدًا للنص وفيه أوراق مختلفة وشخصيات كل واحدة مميزة".

وتابع: "العمل بطولة نجم كبير ونجوم كتير في العمل مشاركين وأنا مستمتع جدًا بكل المشاهد التي أصورها مع كل النجوم أحمد بدير ووفاء عامر وسلمى أبو ضيف وسعيد أنني وسط ممثلين كبار تقال واستفيد بخبرتهم". 

خالد النبوي 

وقال الفنان خالد النبوي عن دوره: "اتعرف على الشخصية كل يوم وأقدم شخصية بليغ أبو الهوى، ولا أستطيع الكشف تفاصيلها، والعمل للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، شرف كبير جدًا أن أعمل حاجة هو كاتبها والمخرج والكاتب شجعوني جدًا وكل زملائي الممثلين سعيد جدا بالعمل معهم".