رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الديهى: برنامج الإصلاح الاقتصادى حمى مصر من الانهيار فى الأزمات

نشأت الديهي
نشأت الديهي

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن القيادة السياسية في مصر واعية، وكان البعض يتساءل حول عدم إقدام مصر على الحرب في اتجاه معين، ونحن دولة قوية بحق وجيشنا من أقوى وأفضل جيوش العالم، ولكن القوة بحاجة لحكمة توجهها والحكمة بحاجة لقوة تحميها، وهذه معادلة صعبة تحققت في مصر.  

وأضاف "الديهي"، خلال برنامجه "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم السبت، أنه في الحرب الجميع خاسرون، ونتائج الحروب دمار وخراب على الجميع وتكون على حساب الإنسان ومأكله ومسكنه وملبسه في كل مكان، مؤكدًا أن تداعيات ونتائج الحرب الروسية الأوكرانية خطيرة على العالم أجمع، وقد ينتج عنها تعرض العالم لجماعات، مؤكدًا أن برنامج الإصلاح الاقتصادي حمى مصر من الانهيار في الأزمات.

 

"الديهي" مهنئًا المصريين بذكرى تحرير طابا: يوم فريد غير معهود 

وواصل الإعلامي نشأت الديهي، أننا نحتفل اليوم بالذكرى 33 لتحرير طابا، معقبًا: "كل سنة واللي حرروا سيناء وطابا طيبين، وكل سنة ومصر والمصريين بخير، ومبروك مجددًا للشعب المصري والقوات المسلحة المصرية، والدبلوماسية المصرية". 

وأضاف أن اليوم تحتفل مصر بتحرير بقعة غالية من أراضي الوطن وهي سيناء الحبيبة، بعد مرور 7 سنوات من النضال الدبلوماسي والتفاوضي مع الجانب الإسرائيلي استطاعت مصر الانتصار في معركة طويلة ومنهكة وغير مسبوقة من النضال الدبلوماسي. 

وتابع أن اليوم يوم فريد لم نعهد مثله، فسيناء عادت لكنها لم تكن كاملة، وكان هناك جزء من أرضنا وعرضنا لم يعد بعد، ولم يقبل مخلوق التفريط في حبة رمل من رمال مصر، وفي مثل هذا اليوم ارتفع العلم فوق طابا مرفرفًا، موجهًا التحية للأبطال الذين شاركوا في هذا النضال.