رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد القبض على "بلطجى بورفؤاد".. الباز: "كله يحترم نفسه"

ستوديو

استعرض الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، مقطع فيديو لشخص يحمل سلاحًا أبيض "سيف"، ويهدد آخر به، بالقتل في محافظة بورسعيد في "بورفؤاد"، بينما تحاول سيدة الدفاع عن الأخير، الذي لم يكن يحمل سلاحًا. 

حبس المتهم 4 أيام

وقال "الباز"، خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، إن وزارة الداخلية أعلنت أنه بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة بورفؤاد أول بمديرية أمن بورسعيد، من عامل مقيم بدائرة القسم، بتضرره من بائع متجول له معلومات جنائية، مقيم بذات العقار سكن الشاكى، بالتعدى عليه بالسب والشتم والضرب وإحداث إصابته بجرح قطعى بالجبهة وخدش بالأنف، بسلاح أبيض كان بحوزته، وأنه باستدعاء المشكو في حقه وسؤاله، أقر بقيامه بالتعدى على الشاكى لتعديه على والدته المقيمة بذات العقار بالسب والشتم، بسبب خلافات الجيرة، وتم بإرشاده ضبط 2 سلاح أبيض سكين بمسكنه، وأن النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتابع: "مثل هذه الأحداث كانت تحدث والتحرك ميبقاش سريع، لكن الداخلية قبضت على البلطجي وطلع بيان من النائب العام بيحكي الحكاية.. محدش يغتر بقوته، وجزء من إيجابيات السوشيال ميديا بتعمل رقابة شعبية، فكل واحد يحترم نفسه وكل واحد يلتزم ويتأدب".