رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيرين عبدالوهاب تحسم الجدل حول قرابتها «للعريس» الذى أحيت حفل زفافه

ستوديو

حسمت الفنانة شيرين عبدالوهاب، من خلال "تغريدة" عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات "تويتر"، الجدل حول علاقتها "بالعروسين" والتي أحيت حفل زفافهما أمس الأول الخميس.

شيرين توضح حقيقة الأمر 

ونشرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، مقطع فيديو من حفل الزفاف الذي أحيته بقصر البارون، مساء الخميس الماضي، كاشفة عن هوية "العريس" الحقيقية، وذلك بعدما تداولت أخبار كثيرة عن علاقته بها وأنه ابن شقيقتها.

 

وكتبت شيرين، عبر حسابها بموقع "تويتر": "مبروك لينا وأحمد.. بارك الله لكما، ربنا يسعدكم، شكرا يا لينا على حبك لأحمد اللي خلاكي تجهزي ليه المفاجأة دي، مبروك صديقي وأخويا الصغير أحمد، ربنا يديم عليك السعادة".

 

وأوضحت "شيرين" أن "العريس" هو أحد محبيها فقط ولا يربطه بها علاقة، قائلة: "شكرا يا أحمد على متابعتك ليّا من سنين، مبسوطة إني كنت معاكم، فرحت بيكوا وفرحت ليكوا من كتر الحب الصادق اللي شوفتوا منكم".

 

وتسبب إحياء شيرين عبدالوهاب لحفل الزفاف، في خروج العديد من الأقاويل حول حملها لا سيما وأنها ظهرت بوزن زائد، إضافة إلى انتفاخ بطنها بعد الشيء مما دفع الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إلى تأكيد الشكوك التي أُثيرت حول حملها خلال حفلها الأخير في الكويت والذى ظهرت فيه بوزن زائد أيضًا، وارتدت ملابس رياضية.

 

وأحيت النجمة شيرين عبدالوهاب، مساء الخميس، حفل زفاف بقصر البارون التاريخي في مصر الجديدة، وتألقت بأغانيها المميزة فى حفل زفاف العروسين أحمد ولينا، حيث قدمت باقة من أغانيها القديمة والجديدة المبهجة.

 

وظهرت شيرين عبدالوهاب، وهى ترقص مع العروسين على سلم قصر البارون، كما حرص العروسان على مشاركتها الغناء والتقاط الصور التذكارية والسيلفي معها وأيضًا الحضور من أصدقاء وأقارب العروس.