رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كاميرا «مانشيت» فى الدستور.. جولة فى أبرز موضوعات عدد السبت

ستوديو

استعرض الكاتب الصحفي أحمد عاطف، مدير تحرير جريدة "الدستور"، خلال برنامج "مانشيت" أبرز موضوعات صحيفة الدستور، لعدد السبت، الموافق 19 مارس 2022.

وقال "عاطف"، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي هنأ المصريين بقدوم شهر رمضان، وتحدث معهم حول حياتهم المعيشية، وتفقد مشروع تطوير القاهرة التاريخية، ورفع كفاءتها، مشيرا إلى أن السيسي حوّل يوم الجمعة من يوم للمظاهرات إلى يوم ينتظره المصريون للقائه.

ولفت مدير تحرير الدستور إلى أن الحكومة نفت إلغاء برنامج تكافل وكرامة، وأن مجلس الوزراء تواصل مع وزارة التضامن الاجتماعي، التي صرحت بأن برنامج تكافل وكرامة مستمر، ويستفيد منه 3.8 مليون أسرة.

وأوضح، أن الجريدة تناولت في العدد مشروع ممشى أهل مصر، وأن اليوم يشهد افتتاح المرحلة الأولى من المشروع، ويمتد من كوبري إمبابة وحتى كوبري 15 مايو، منوها إلى أن الممشى متاح لكل المصريين وبدون رسوم.

وتابع: "الجريدة عرضت في العدد تقريرا عن توفير المجمعات الاستهلاكية سلعا مخفضة بنسبة 30%، وأن كل أنواع الحبوب والسلع ستكون موجودة في تلك المعارض، وأجرت أول حوار مع المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين".

ونقلت كاميرا برنامج "مانشيت"، تقديم جابر القرموطي، على قناة "cbc"، تقريرا استعرضه “عاطف” لأبرز موضوعات الجريدة في عدد السبت 19/3/2022.