رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسمة وهبة عن الموسم الثانى لـ«العرافة»: «أكثر جرأة وشراسة»

ستوديو

احتفت الإعلامية بسمة وهبة، بالموسم الثاني من برنامجها الرمضاني "العرافة"، والذي سيشهد مفاجآت قوية من حيث المحتوى والضيوف، والتصميم، حيث سيكون أشد جرأة وشراسة عن موسمه الأول.

تفاصيل الموسم الثاني من برنامج العرافة

وشهدت احتفالية الموسم الثاني من "برنامج" العرافة" الذي سيذاع طوال أيام شهر رمضان، على شاشة "المحور"، حضور الإعلامي طوني خليفة، والدكتور فراس حمدان، ومصممات الأزياء المغربية صوفيا بن يحيى، والسورية هويدا بريدي، والمصرية مرمر حليم.

وفي هذا الصدد، نشرت بسمة وهبة مقاطع فيديو من كواليس تسجيلها حلقات الموسم الثاني من برنامج "العرافة"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2022، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

وظهرت بسمة وهبة في مقطع فيديو وهي تختار عباءة ملونة لارتدائها، إذ اعتادت في الموسم الأول، الذي عُرض في رمضان الماضي، على ارتداء عدد من العباءات المطرزة في كثير من الحلقات، وعلقت: "محظوظة أنا ببنت المغرب صوفي بن يحيي وتصميماتها الراقية، شكرًا صوفي على ذوقك ووجودك معايا في التصوير شرف لي".

وظهرت في مقطع فيديو آخر أثناء استعدادها لوضع المكياج الخاص بها، قبل تسجيل إحدى الحلقات الجديدة، والتي لم تكشف عن تفاصيل أي منها حتى الآن.