رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عائشة بن أحمد تكشف سبب خوفها من أمير كرارة.. وحضورها مولد بقنا

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

كشفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، عن الصعوبات التي واجهتها عندما جاءت لمصر وكان من أهمها اللهجة المصرية.

وقالت خلال لقائها في برنامج "سهرانين" مع الفنان أمير كرارة، في الحلقة التي حل  فيها ضيفًا معها الفنان محمد ثروت، والبرنامج يذاع عبر فضائية on e: "أول 3 سنين كنت بتريق على نطقي للهجة المصرية، لأنني كنت ضايعة ولا أستطيع أن أقول جملتين على بعض وسبب هذا كذلك عدم معرفتي لأحد في البداية".

وأضافت: "موضوع اللهجة أخد من تركيزي ووقتي وأول عمل شاركت فيه  في مصر كانت ألف ليلة وليلة وكانت صعبة لأنني لست شاطرة باللهجة". 

 

سبب خوفها من أمير كرارة

وكشفت عن أنها في أول عمل لها مع الفنان أمير كرارة، في مسلسل "ألف ليلة وليلة" كانت مرعوبة منه وذلك بسبب طوله ولحيته، وعندما تعرفت عليه اتضح لها أنه العكس.

واستعاد الفنان أمير كرارة كواليس تصويره مسلسل "ألف ليلة وليلة": "كنا نصوير على جبال أطلس بالمغرب والثلج كان يتساقط مثل المية، وتاني يوم كنا على شلالات "أوزود"، وأنا عندي فوبيا من الأماكن العالية، والمخرج قال هنركب التليفريك حتى لا ينهار الثلج بنا، وركبت وفجأة أنظر وحسيت إني في الطيارة وأصيبت بصدمة". 

 

حضورها مولد فى قنا 

وكشفت الفنانة عائشة بن أحمد، عن تفاصيل زيارتها للمولد بقنا لأول مرة في حياتها قائلة: "تجرية جديدة بالنسبة لي والدنيا زحمة والمولد عندنا في تونس نحتفل بيه في البيت". 

وأضاف: "عجبني الناس دخلتني بيوتها واحتفلت معهم وكنا مبسوطين وشربنا شاي وفيه رقصة معينة وحاجات عجبتني وفيه طاقة رهيبة حبتها والناس كانوا كإنهم في عالم تاني وناس قنا طيبين جدًا وكان عندي مشهد ماكنتش عايزة أرجع أصوره".