رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إطلالة ويجز الأخيرة تورط هانى شاكر.. ما علاقة بسمة وهبة؟

ستوديو

أثار مغني الراب ويجز، جدلًا واسعًا على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر بملابس وصفت بالغريبة، حيث ظهر بـ "شورت" وجاكيت بدلة خضراء، وقميص ذهبي، ليؤدي حفله على مسرح أبوبكر سالم، بالبوليفارد بموسم الرياض.

بسمة وهبة لـ ويجز: عيب

علقت الإعلامية بسمة وهبة، على إطلالة مطرب الراب ويجز، خلال حفله الأخير ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح أبوبكر سالم، موجهة له رسالة نارية.

 

ونشرت بسمة وهبة صورة لويجز عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت: "والله عيب..بجد عيب.. أنت رايح بلد بيقدموك أنك مصري".

 

وأضافت: "يا رب نقيب الموسيقيين يشوف اللي كان حابب يتبناه وبيشكر فيه ويقول لنا هو أحسن من حمو بيكا وحسن شاكوكش في إيه..كله محصل بعضه وفي الآخر محسوبين على مصر".

هاني شاكر لـ ويجز: فالنتينو خسر كتير جدًا 

وكان علق الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية على إطلالة ويجز قائلًا: "بعد أن سُئلت أكثر من مرة عن صورة ويجز الأخيرة، وهذا اللوك الغريب ورأيي الشخصي أن فالنتينو خسر كتير جدًا بعد هذا المظهر المضحك المبكي في نفس الوقت".

 

وعاد هاني شاكر، ليعقب على تدوينته، موضحًا أن الرأي الذي أدلى به بخصوص ويجز، لا يمت بصفته نقيبًا للمهن الموسيقية بصلة، وأنه نابع من وجهة نظره الخاصة.

 

وكتب: "تعليقًا على الرأي اللي قلته أمس عن ويجز ومظهره الأخير أكرر وأؤكد إن ده رأيي الشخصي بعيدًا عن النقابة، وهذا لمن اختلط عليه الأمر.