رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى رسالة صوتية.. أحمد حلاوة يطمئن جمهوره: ربنا نجانى من المرض المخيف

أحمد حلاوة
أحمد حلاوة

حرص الفنان أحمد حلاوة، على طمأنة جمهوره على حالته الصحية بأول  رسالة صوتية منذ إصابته بكورونا، وذلك بعد انتشار شائعة وفاته بشكل كبير خلال الساعات الماضية. 

وقال في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع فيس بوك: "إلى كل حبايبى وأصدقائي وأولادى، إلى كل الناس لا أتمنى أبدًا أن أرى مكروهًا فى أحد وربنا يكفينا جميعًا شر المرض، الحمد لله ربنا نجاني وقمت بالسلامة من المرض المخيف ده، لكن فى بعض الحاجات لسه بنعالجها".

وأضاف: "اطمنوا.. أنا بخير وخلوها على الله، وإن كنت هقابل ربنا فا أقابله بوجه كريم.. إيه المشكلة، مفيش مشكلة عندي خالص، ودعواتكم لنا في الدنيا جائزة ودعواتكم في الآخرة جائزة.. أتمنى لكل الأحبة مشوفش فيهم حاجة وحشة أبدًا.. ربنا يكفينا شر المرض جميعًا".

وقالت هبة ابنة الفنان أحمد حلاوة بالفيديو: "من وقت ما الشائعة دي طلعت، والناس كلها قلقانة وبتكلمني، الناس مخضوضة، هو طلع بنفسه يطمنكم، هو الحمد لله بخير وأحسن، بإذن الله هيتعافى تمامًا عن قريب، وهينور حياتنا ويرجع بيته من تاني".

تأثير الشائعات على زوجته

وكانت هبة قد كشفت في تصريحات تليفزيونية عن إصابة والدتها بجلطة نتيجة انتشار شائعات حول الحالة الصحية لوالدها مؤكدة أنه في مرحلة تعافٍ.