رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

التموين: استمرار شوادر "أهلًا رمضان" طوال شهر رمضان

شوارد أهلًا رمضان
شوارد أهلًا رمضان

قال عبدالمنعم خليل رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إن كل الوزارات تعمل في اتجاة واحد تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومعارض أهلًا رمضان تنتشر في كافة المحافظات.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "من مصر"، مع الإعلامي عمرو خليل، والمذاع عبر فضائية "cbc": "تم عمل 160  شادر بتخفيضات من 25% إلى 30% والسلع متوفرة والإقبال كبير على معارض أهلًا رمضان في معظم المحافظات". 

وأضاف: وزارة التموين، طرحت سلعًا في منافذها والسلع متوفرة بكميات كثيرة والأسعار في متناول الجميع وبكل المستويات والأصناف، وهذا يحسب للقيادة والدولة المصرية. 

وأكد أنه تم الدفع من 8 آلاف منفذ على مستوى المحافظات والجمعيات بمشاركة القطاع الخاص والدفع بـ 200 سيارة تحمل طنًا ونصف الطن من معارض أهلًا رمضان في المناطق الأكثر احتياجًا، وكذلك سلاسل تجارية والشوادر والمعرض الرئيسي الذي يقام في أرض المعارض في 24 مارس بمشاركة 200 شركة وشوادر  أهلًا رمضان بالمحافظات تستمر طوال شهر رمضان. 

أسعار اللحوم والدواجن

وأوضح أن المعارض بها كرتونة رمضان بأسعار مختلفة تبدأ من 52 و50 وكرتونة 102، واللحوم بسعر 95 وتم الدفع بـ 100 طن من الدواجن بسعر 48 جنيهًا واللحوم البرازيلي بـ 85 جنيهًا، والبيض سعره نزل 5 جنيهات والدقيق نزل 400 جنيه وطبق البيض وصل إلى 53 جنيهًا.