رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الكشف عن تسبب الشائعات فى جلطة لزوجته.. أحمد حلاوة يتصدر التريند

ستوديو

تصدر الفنان أحمد حلاوة، تريند جوجل، بعد أن كشفت نجلته هبة أحمد حلاوة، عن إصابة والدتها بجلطة في القدم، بسبب كثرة الشائعات التي تتناول حالة والدها، قائلة: "والدي ووالدتي جالهم كورونا، ولكن أمي تعافت وخرجت من المستشفى، وأول لما خرجت جالها لها جلطة فى رجلها من كثرة الشائعات عن والدي".

 

وطمأنت هبة أحمد حلاوة، المصريين على حالة والدها، خلال حوار ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض،  قائلة: "حالة والدي مستقرة، وبنصلح حاجة فى حاجة، وفى شائعات كتير طلعت وده يؤثر على حالته النفسية، لأنه بيشوف ويسمع هذه الشائعات".

 

وتابعت: "جات لي تعازي في والدي من كثرة الشائعات، والحقيقة الأسرة كلها جالنا كلنا كورونا بس بابا وماما، الإصابة كانت أشد وأمي تعبت الأول ومن حزن والدي عليها تعب ولكن هي تعافت وخرجت من العزل"، مشيرة إلى أن عمها وعمتها رحلوا العام الماضي بسبب كورونا.

الجدير بالذكر أن الفنان الكبير أحمد حلاوة، نقل إلى المستشفى، بعد إصابته بفيروس كورونا الشهر الماضي، وتعد مشاركته في حكاية "90 يوم" ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب"، بطولة نضال الشافعي، أحمد رفعت، ميمي جمال، عفاف رشاد، ومن إخراج أحمد صالح، هي آخر أعماله.