رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«مارلين مونرو ولا هند رستم؟».. ريم البارودى تشعل إنستجرام

ستوديو

حرصت الفنانة ريم البارودي، على مشاركة جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، بأحدث جلسة تصوير لها.

 وعلى طريقة "مارلين مونرو"، ظهرت ريم البارودي في الصور بإطلالة ساحرة، مرتدية فستانًا باللون الأحمر، أظهر رشاقتها، واعتمدت على شعرها الأشقر، ما زاد إطلالتها أناقة وسحر خاص، وحصدت صورها على إعجاب آلاف المتابعين، وجاءت التعليقات معبرة عن ذلك، حيث شبهها العديد بالفنانة هند رستم، والفنانة العالمية مارلين مونرو.

فستانى اتقطع وبعمل بوتوكس

يذكر أن الفنانة ريم البارودي قد قالت، إنها تعلمت من جيل الأساتذة الالتزام وتنظيم العمل قائلة: "أنا منظمة ولازم أذاكر، اتعلمت من أستاذ نور الشريف مذاكرة كل مشهد والاطلاع".

وتابعت خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج "سبوت لايت": "التوتر يسيطر عليًا دائمًا خلال تصوير الأعمال، والأستاذ عادل أديب، مخرج العمل تطالبني بالهدوء وقالي محتاجة يبقى عندك ثقة في نفسك أكتر".

وأوضحت أنها شاركت في مسلسل "بنات السباعي" الذي سيعرض على مدار 5 حلقات، مشيرة إلى أنها اجتهدت لتقدم شخصية ياسمين في "بنات السباعي".

وأردفت: "لا أحمل أي حقد أو ضغينة تجاه أي شخص، أنا متسامحة جدًا وشخصية سهلة".

وتحدثت الفنانة ريم البارودى، عن سر جمالها ورشاقتها الدائمة، مؤكدة أنها شخصية لا تحقد على أحد، قائلة: "بعمل بوتيكس وبحافظ على وزني ومش بخبي حاجة على الجمهور".

وأضافت ريم الباردوى، إلى أنها من محبى الأكل، لذلك تحاول الحفاظ على رشاقتها.

وكشفت ريم البارودي عن تعرضها لموقف محرج خلال مهرجان أسوان السينمائي لأعمال المرأة، حيث حدث قطع به مما جعلها تشعر بالحزن وفكرت في عدم التواجد في حفل الختام.

وكشفت ريم البارودي عن أنها قامت بارتداء فستان بديل كان بحوزتها وقالت: "الحمد لله أن كان معايا فستان تاني.. بعد ما الإطلالة اتقطعت".