رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام داغر يوجه رسالة لجمهوره بعد خروجه من المستشفى.. هل لـ«اللعبة3» علاقة؟

ستوديو

كشف الفنان حسام داغر، آخر تطورات حالته الصحية، مؤكدا خروجه من المستشفى مع الالتزام بالراحة والبعد عن الهواتف والتوتر العصبي.

رسالة حسام داغر لجمهوره 

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي: "الحمدلله خرجت من المستشفي رجعت البيت بقيت احسن الحمدلله طلبوا مني متابعة الضغط واقيسه كذا يوم لتحديد السبب بشكر كل صحابي إلى جم المستشفي اطمنوا عليا عامر وحمزه العيلي ووحيد وابراهيم نور وامنيه وامير الحديدي وعبد الوهاب واختي سهي وريهام وكل إلى قلقتهم اخواتي محمد ونهي واحمد ودكتور احمد سمير وعلي وكل إلى اتصل بيا وردوا عليه وكل إلى كتبولي واطمنوا عليا".

وطالب الفنان حسام داغر، متابعيه وجمهوره بالدعاء، كاتبا: "وادعولي دعواتكم هي إلى خلتني احسن انا بس موضوع الضغط ده جديد عليا وشكلي كده دخلت نادي بتاعه علي راي سما ابراهيم صديقتي بشكرك وبشكر كل إلى اطمنوا عليا وكتبولي لو اقدر هشكر واحد واحد بس دكتور طلب مني الراحة يومين والابتعاد عن الموبيل والتوتر وتنظيم الاكل واشرب ميه كتير لاني فعلا كنت مهمل فيها  جدا.. خلوا بالكم من نفسكم ويا رب متشوفوش وحش ابدًا فيكم أو في حبايبكم".

الجدير بالذكر أن الفنان حسام داغر، دخل أمس الطوارئ بمستشفى الشيخ زايد بعد ارتفاع الضغط وفشله فى وصوله للضغط الطبيعي للدم.

 

أزمة مسلسل اللعبة الجزء الثالث

يذكر أن الفنان حسام داغر وقع في أزمة بسبب مسلسل "اللعبة 3"، حيث قال إن دوره في مسلسل «اللعبة 3»، تم حذفه بسبب مشاكل إنتاجية، موضحًا أنه لم يعلم بذلك الأمر إلا بعد عرض العمل، مشيرًا إلى إنه لو كان يعلم كان أعتذر في المشاركة بالجزء الثالث.

أضاف "داغر" في منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الثلاثاء، أنه «بحب شيكو جدًا، وبحب كاست اللعبة كله بشكل عام، بس أنا مش مبسوط من دور رجب معاهم، الجزء ده بسبب أنه كان امتداد لدوره في الجزء الثاني، وافقت على الجزء الجديد، على كلام ووعد من المجموعة، أن دور رجب مكمل، بسبب النجاح إلى حققته الشخصية قبل كده، وأنا صدقت ودخلت تصوير على أساس ده".

وتابع: "وكان معانا عدد حلقات قليل، لكن لقيت النتيجة أن بسبب مشاكل إنتاجية الدور متشال، وتواصلت مع المؤلف وفريق الكتابة، وقلت لهم بالنص لو أعرف مكنتش دخلت تصوير من الأول، لكن أنا مش زعلان لأن الحمد لله الناس عارفة كويس مين حسام، وعارفين شغلي عامل إزاي قبل كده".

واختمم: "وفي نفس الوقت أنا كنت متحمس، لما شيكو قالي أنت أحلى حاجة حصلت معايا في الجزء إلى فات، أنا حبيت بس أشاركم إلى حصل، خصوصًا أن دي أول مرة تحصل معايا.. لكن لسه الواحد بيتعلم، وهيفضل يتعلم".

مسلسل اللعبة

مسلسل "اللعبة" من بطولة النجوم: هشام ماجد، شيكو، وأحمد فتحي ومي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، أوتاكا، وبيومي فؤاد وغيرهم، وإخراج معتز التوني وهو سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب.