رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ناقد موسيقى عن بكاء شيرين: "طبيعى وصادق لأنها فنانة وليست بغبغان"

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

أثارت الفنانة شيرين عبدالوهاب، حالة تعاطف كبيرة من جمهورها بعد حفلها الأخير ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت، بسبب بكائها وإطلالتها خلال الحفل.

ولم تتمالك شيرين عبدالوهاب دموعها خلال الحفل، وبكت أمام الجمهور، كما أنها أطلت خلال الحفل بإطلالة رياضية أثارت العديد من الانتقادات.

شيرين عبدالوهاب

ودافع الناقد الموسيقي أحمد السماحي، خلال لقائه في برنامج "et بالعربي"، قائلًا: "شيرين إنسانة ومن حقها أن يكون لديها لحظات ضعف وهي مطربة وحساسة جدًا، وتغني مواضيع عاطفية وبالتالي إنها تحس موضوع ما وتتأثر به، فهذا راجع لصدقها، ونقول لها نشكرك على الصدق الذي تغني به، لأنها لو مطربة ليست لديها مشاعر وأحاسيس كانت ستغني مثل بغبغان".

صحفي يكشف سبب إطلالة شيرين عبدالوهاب

وكشف الصحفي أحمد أبواليزيد،  في منشور له عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، عن كواليس حفل الفنانة  شيرين عبدالوهاب، الذي أحيته مؤخرًا في دولة الكويت وسبب اعتمادها على الملابس الرياضية في إطلالتها بالحفل.

شيرين عبدالوهاب

وقال، في منشوره، إن شيرين عبدالوهاب كانت قد أصيبت بنزلة برد شديدة كادت أن تمنعها من إحياء الحفل إلا أنها أصرت على الظهور احترامًا للجمهور وتعاقدها مع المنظمين، وتحاملت على نفسها وحصلت على حقنة مسكنة للآلام لكي تتمكن من الصعود على المسرح.

شيرين عبدالوهاب

وعن سبب ارتدائها لملابس رياضية قال إن الحفل كان بمكان مفتوح، وهو ما كان قد يؤثر عليها أكثر بسبب برودة الجو ومنعها الأطباء من ارتداء الفساتين.