رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد أسامة مطرب «الغزالة رايقة» يغنى مع عمر كمال أغنية جديدة للأم

محمد أسامة
محمد أسامة

كشف المطرب عمر كمال، عن تسجيله "أوبريت" جديدًا عن الأم مع محمد أسامة مطرب «الغزالة رايقة»، ونشر مقطعًا له خلال أدائه جزءًا من الأغنية عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".

وعلق عمر كمال على الفيديو، قائلًا: "أوبريت (ست عظيمة) قريبًا".

وحقق محمد أسامة، شهرة واسعة بعد تقديمه أغنية "الغزالة رايقة"، التي قدمها مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز، في فيلم "من أجل زيكو"، والذي عرض في دور العرض منذ أشهر قليلة.

محمد أسامة ينضم لمسلسل جوقة عزيزة

ويشارك الطفل محمد أسامة، للمرة الأولى في المسلسل السوري "جوقة عزيزة"، الذي يتم تصويره في سوريا، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

ويقدم محمد أسامة خلال المسلسل شخصية الطفل المعجزة حمادة، الذي حضر من مصر المحروسة ليقدم أغنية خاصة لعزيزة في تياترو عزيزة.

محمد أسامة

قصة المسلسل وأبطاله

"مسلسل جوقة عزيزة"، يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، وهم سلوم حداد، ونسرين طافش، وخالد القيش، وهبة نور، وأيمن رضا، وكرم شعراني، ويحيى بيازي، ويزن السيد، وحسام تحسين بيك وآخرون.

ويقدّم "جوقة عزيزة" قصة حلم مثير من "الزمن الجميل" على هيئة فاتنة عصرها، "عزيزة" التي لا تشبه امرأة أخرى، فهي محاطةً بكل أنواع الرجال في المجتمع من الفنانين والأناس العاديين في حكاية شعبية تبدأها عزيزة من "المرقص" مع نشأة الفن بشكله الحديث في بلادنا، لتواجه كل التحديات والأطماع فكيف سيكون مصيرها؟