رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريم عبدالعزيز: «أبويا كان خايف عليا من الجنون واتخانقت باللجنة عشان أغش»

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز ووالده

كشف الفنان كريم محمود عبدالعزيز عن كواليس عن فترة مراهقته ودراسته ومواقف تعرض لها داخل لجان الامتحان.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة"، مع الفنانة إسعاد يونس، المذاع عبر فضائية "dmc": "أبويا كان ابتدا يقلق عليَ في بداية مراهقتي وذلك لأنني كنت أصور نفسي بالكاميرا وأنا أرقص وأوصلها بالتليفزيون وأشاهد نفسي، وفجأة وأنا منشغل بالرقص شعرت بأحد خلفي ووجدته والدي".

وأضاف: "لقيت أبويا بيبص لي ويقول لا حول ولا قوة إلا بالله يا بني هاتجنن"، مؤكدًا أن شقيقه محمد لم يكن بنفس أوضاعه ولكن كان عقلاني وصور معه بعض الفيديوهات لتيك توك مع أحمد الفيشاوي فقط ولكنه لم يتعمق فيها. 

خناقة في اللجنة بسبب الغش

وكشف أنه كان طالب مجتهد حتى الصف الخامس الابتدائي، ولكن بعد ذلك تحول الأمر وأنه ذات مرة حدث مشادة في اللجنة مع أحد الطلاب بسبب الغش لأنه طلب منه إجابة سؤال وزميله هذا طلب ورقة إجابة إضافية، ولم يعطيه الإجابة، كما أنه مرة أخرى طلب الغش من أحد زملائه فقام بإعطائه ورقة إجابته وأخذ ورقته وتعجب للموقف وكان خائفًا من اكتشاف أمره.

وأكد أنه وصل لمرحلة من عدم المذاكرة أنه كان يذهب للامتحان دون أن يعرف المادة التي سيمتحن فيها، وكشف عن أن والده الفنان الراحل محمود عبدالعزيز طلب منه أن يدخل كلية الطلب ولكنه قال له: “مستحيل عقلي لا يتحمل ذلك”.