رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريم عبدالعزيز يكشف كواليس دخوله المجال الفنى وسبب رفض والده فى البداية

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز ووالده

كشف الفنان كريم محمود عبدالعزيز عن كواليس دخوله المجال الفني، مؤكدًا أنه كان لديه ميول للتمثيل وكان يرافق والده في كواليس أعماله الفنية وكذلك المسرح.

أضاف كريم، خلال لقائه مع برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع عبر فضائية "dmc":"كنت أسرح في التصوير وأجد أن هناك هيبة للمكان، وأرى أنه حاجة مهمة وكبيرة، وكان والدي عندما يرتدي ملابس الشخصية يكون له هيبة واحترام، وكان يتحول أمام الكاميرا، وكنت عندما أشاهده أقول أنا عايز أكون في الحتة دي".

وأضاف: "المخرج محمد عبدالعزيز، رشحني في مسلسل مع الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، ومحمد رياض، وكنت فرحان جدًا وأقف أمثل الدور أمام المرآة، وأول مشهد لي كان مع الفنانة دلال عبدالعزيز، وارتبكت عندما وقفت أمامها فقالت لي اهدأ إحنا عادي وهنعيد التصوير"، مؤكدًا أنه لم يحب هذا الدور وإنه قال لوالده إنه لا يريد التمثيل مرة أخرى.

سبب رفض والده مشاركته في رجل من زمن العولمة

وتابع “رشحت لدور في مسلسل رجل في زمن العولمة مع الفنان صلاح السعدني، لكن والده قال: ”أنت في ثانوية عامة مفيش تمثيل تاني وذاكر، وروح التصوير بكرة واعتذر".

وأكد أنه ذهب للتصوير وكشف لمخرج العمل موقف والده فأخبره بأنه غير دوره ومنحه دور نجل صلاح السعدني وهو دور بطولة، وأكد له أنه سيقنع والده، وبالفعل شارك في العمل وكان يتم تعطيل التصوير حتى يأخذ دروسه ويعود للتصوير. 

وعن رأي والده في الدور قال: "قالي برافو والله كويس أنا مش مستوعب ومش مصدق بس كويس، أنا عايز أقولك حاجة إنت بدايتك أحسن من بدايتي أنت واخد فرصة كويسة وفكيت بدري عني".