رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى يكشف سبب تراجع مستوى لاعبى الأهلى والزمالك

طارق الإدوار
طارق الإدوار

قال الناقد الرياضي د. طارق الأدور إن تراجع مستوى الأهلي والزمالك وابتعاد الأخير عن اللقب للمرة الثانية على التوالي من دوري المجموعات يعود لحالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبون.

أضاف الأدور خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار": "مستوى النادي الأهلي شهد تراجعًَا كبيرًا حتى عندما كان يحتل المركز الثاني في البطولتين الأخيرتين كان يأتي بـ11 نقطة وهذه النقاط لم تعد متاحة الآن وأكبر نقاط سيصل لها هي 10 نقاط".

وتابع: كنا نلوم على اتحاد الكرة بسبب برامج المباريات الكثيرة وعدم ضبط جدول المباريات والتكدس الكثير والتأجيلات وعدم اللعب بأجندة مناسبة، لكن هذه المرة من يلام هي الأندية، مؤكدًا أن الجبلاية اجتمع بالأندية وأوضح لهم ظروف الموسم حتى لا يكون هناك تكدس وكل الأندية رفضت تغيير النظام. 

سبب التأثر الكبير على النادي الأهلي

وأشار إلى أنه من ضمن أسباب تأثر النادي الأهلي لأنه الأكثر ارتباطًا بالمباريات وكلها في الخارج وكلها تؤثر على المخزون البدني وأشرت قبل ذلك بأنه من المستحيل أن يستقيم الأمر، واللاعب مرتبط بـ85 مباراة ما بين ناديه والمنتخب، مؤكدًا أن المنتتخب هو من يدفع الثمن، لأنه من المفترض أن يكون اللاعب في أفضل مستوى.