رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

انتظروا حلقة خاصة مع كريم محمود عبدالعزيز وسليمان عيد فى «صاحبة السعادة».. الليلة

ستوديو

يحل النجم كريم محمود عبدالعزيز ضيفا على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، مقدمة برنامج "صاحبة السعادة" عبر قناة "DMC"، الليلة، في الحادية عشرة مساء.

تفاصيل اللقاء

وخلال الحلقة، يغني كريم عبدالعزيز أغنيته الشهيرة "الغزالة رايقة"، ويتحدث عن فيلمه "من أجل زيكو" مع النجمة منة شلبي، وعن فيديوهاته على موقع "تيك توك".

ويتحدث كريم محمود عبدالعزيز، خلال اللقاء، عن فترة طفولته والدراسة ورأي والده الفنان الراحل محمود عبدالعزيز في دخوله مجال التمثيل، والأدوار التي يتمنى تقديمها.

كما تحكى إسعاد يونس عن ظهورها ضيفة شرف في فيلم "من أجل زيكو" الذي حقق نجاحا في السينمات.

ويظهر معه فى الحلقة الفنان سليمان عيد ليتحدث معه عن الدويتو الذى يقدمانه عبر التيك توك والمشاهدات العالية التى يحققانها من خلاله.

فيلم "من أجل زيكو"

وحقق كريم محمود عبدالعزيز نجاحا كبيرا بأغنية "الغزالة رايقة" التي طرحها على موقع "يوتيوب" يوم 23 ديسمبر الماضي ضمن فيلم "من أجل زيكو"، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى، وغناء النجم كريم محمود عبدالعزيز، والطفل محمد أسامة.

يذكر  أن آخر أعمال كريم عبدالعزيز فيلم "من أجل زيكو" وشاركته فى بطولة العمل النجمة منة شلبي ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف: شيكو، وإسعاد يونس، وتأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداثه حول طفل وحيد لأسرة فقيرة، تتحول حياتهم عندما يربح زيكو فرصة المشاركة في مسابقة "أذكى طفل في مصر"، وتخرج الأسرة كلها في رحلة مليئة بالمفارقات والمواقف الكوميدية.