رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سعد يختطف الصدارة من «ويجز» ويتخطى مشاهدات «البخت»

ستوديو

تفوق الفنان أحمد سعد، على مطرب الراب ويجز، في  تصدره لتريند موقع الفيديوهات الشهير «وتيوب» بأحدث أعماله الغنائية وأغنية "عليكي عيون"، حيث وصلت إلى 24 مليون مشاهدة، منذ طرحها منذ أسبوعين، حيث جاء طرح الأغنية تزامنًا مع احتفاله بعيد الحب "الفالنتين"، الأغنية من ألحانه وكلمات محمد شافعى وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو وبيدو ارتيست.

وكان مطرب الراب ويجز،قد تصدر التريند على مدار أسبوعين، بأحدث أغانيه التي تحمل اسم «البخت» منذ طرح الأغنية، حيث حققت أغنية «البخت» لويجز نجاحًا كبيرًا منذ طرحها وردود أفعال قوية بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية تخطت الـ23 مليون مشاهدة منذ طرحها في يوم 26 فبراير الماضي.

ويجز 

وحقق "ويجز" نجاحًا كبيرًا بالحملة الإعلانية التي شارك فيها لصالح إحدى شركات الاتصالات، وتعاون فيها مع النجم أحمد مكي، وتصدرت الأغنية التي قدماها سويًا محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

وطرح مطرب الراب مؤخرًا أغنية جديدة تحمل عنوان «مش خالصة» عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وتعاون فيها مع مطرب الراب المغربي طه فحصي، والشهير بلقب «الجراند طوطو».

وحققت أغنية «مش خالصة» نسبة مشاهدة عالية منذ طرح فيديو كليب الأغنية، التي تم تصويرها في المغرب، حيث حققت نسبة مشاهدة تخطت الـ2 مليون و400 ألف مشاهدة منذ طرحها في 23 ديسمبر الماضي.

أحمد سعد 

وتصدر الفنان أحمد سعد، الشهر الماضي، محرك البحث جوجل بعد ساعات من إعلانه استعداده لاستقبال مولود جديد من زوجته علياء بسيوني،حيث نشر أحمد سعد، فيديو له مع زوجته أثناء تواجدهما في "بالون" وكشف استعداده لاستقبال طفلة من زوجته الجديدة التي ارتبط بها بعد انفصاله عن سمية الخشاب.

يذكر أنه حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة الفنان أحمد سعد بعد عقد قرانه  22 أغسطس الماضي على مصممة الأزياء علياء بسيونى.