رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. إياد نصار ضيف يسرا فى «كلام فى الحب»

ستوديو

يحل الفنان إياد نصار، ضيفا على برنامج "كلام فى الحب" الذي تقدمه الفنانة يسرا، على قناة mbc مصر، الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وتأتي حلقة اليوم بعنوان "الحب في الأفلام"، حيث يتحدث الفنان إياد نصار، عن الحب في حياته وأدوار الحب التي جسدها في الأعمال الفنية خاصة شخصية سليم عبدالمجيد في مسلسل "أريد رجلًا".

مسلسل قانون العمل 


ويواصل الفنان إياد نصار، تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "قانون العمل"، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2022.

مسلسل "قانون العمل" بطولة إياد نصّار، وريهام عبدالغفور، وثراء جبيل، وإسلام إبراهيم، ورشة كتابة مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبوعوف.

 

مسلسل تحقيق 

يشارك الفنان إياد نصار بصوته فقط كـ"راوي" ضمن أحداث مسلسل "تحقيق" الذى انطلق عرضه على منصة watch it الرقمية، وهو من أعمال watch it الأصلية ومكون من 12 حلقة، حيث يقرأ إياد نصار ما بداخل الكتاب الذى يحمل اسم "تحقيق" الذى اشتراه أحمد مالك وخالد أنور من إحدى المكتبات ويوجد به لغز يتم البحث عن حله.

 

مسلسل "تحقيق" يعتمد على البطولة الشبابية ويضم في قائمة أبطاله أحمد مالك، على قاسم، خالد أنور، تارا عماد، هدى المفتى، مى الغيطى، زينب غريب، طارق عبد العزيز، فاطمة ناصر، أحمد كشك، اسلام نجيب، رامى الطمبارى، أميرة أديب، بسمة نبيل، وظهور خاص الفنان تميم عبده، والفنان محمد الصاوى، وضيوف الشرف صفاء الطوخى، يوسف إسماعيل، وكمال أبورية.