رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«على طريقة نجلا».. عبير صبرى تحتفل بعيد ميلادها (صورة)

ستوديو

احتفلت الفنانة عبير صبري، بعيد ميلادها، ونشرت صورة جديدة لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وعلى طريقة الفنانة الاستعراضية نجلا، ظهرت  عبير صبري وهي أمام حصان من داخل مزرعة أحصنة، وعلقت على الصورة قائلة: "عيد ميلادي النهاردة كل سنة وأنا طيبة ربنا يبعتلي أيام حلوة ويريح بالي.. برج الحوت.. ما شاء الله".

وتلقت الفنانة عبير صبري، العديد من التعليقات التي حملت التهنئة بعيد ميلادها، وجاءت أشهر التعليقات من زملاء الوسط الفني، حيث علق الفنان خالد أنور: "كل سنة وإنتي طيبة يا قمر"، فيما علقت الفنانة هاجر أحمد: "كل سنة وإنتي طيبة يا أحلى سيدة شفتها بحبك".

مسلسل «يوتيرن»

وكانت قد  شاركت الفنانة عبير صبري، جمهورها بالبوستر الترويجي للمسلسل الرمضاني (يوتيرن)، ونشرته من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتبت، من خلال البوستر معلقة: «يوتيرن رمضان بإذن الله  العدل جروب ريهام حجاج سامح عبدالعزيز أيمن سلامة».

وينتمى مسلسل يوتيرن إلى نوعية مسلسلات الدراما الاجتماعية التشويقية، وتدور الأحداث  حول كيفية أن يعود الشخص من حيث بدأ ليصحح طريقه الخاطئ الذى سلكه من قبل عندما يعترف الشخص بأن طريقه كان خاطئًا من البداية ويندم بعد ذلك ثم يريد العودة إلى الطريق الصحيح.

مسلسل يوتيرن من بطولة ريهام حجاج- توفيق عبدالحميد - عبير صبري - كريم قاسم - عبير منير - صفاء الطوخي ، وإخراج سامح عبدالعزيز ومن تأليف إيمن سلامة ومن إنتاج جمال العدل.