رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى شاكر يعلن موعد إذاعة حفله الأخير بمهرجان دندرة

ستوديو

أعلن الفنان هاني شاكر، عن عرض حفله الأخير بمهرجان دندرة للموسيقى والغناء في دورته الثانية بمحافظة قنا، اليوم الإثنين على قناة "ccb"، في العاشرة مساء، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

 

مهرجان دندرة للموسيقى والغناء 

وأحيا الفنان هاني شاكر، حفله الأخير يوم الخميس الموافق 3 من شهر مارس الجارى، حيث أطرب أمير الغناء العربى جمهور محافظة قنا بأجمل أغانيه فى الحفل وقدم عددًا كييرًا من أغانيه الشهيرة، كما بدأ هانى شاكر الحفل الذى رفع شعار كامل العدد، بأغنية "بلدى" وسط هتاف كبير من الجمهور.

 وقال أثناء وقوفه على خشبة المسرح، إن مهرجان دندرة يقام فى أحسن محافظة التى تتميز بطيبة شعبها، وغنى "أمرك إيه، ولوسمحتوا، وعلى الضحكاية، وياريتني، ونسيانك صعب أكيد، ولسة بتسألى"، كما غنى للعندليب أغنية "جانا الهوا".

وأضاف النجم هانى شاكر، في تصريحات صحفية، على هامش الحفل، أنه سعيد لمشاركته الأولى في مهرجان دندرة للموسيقى والغناء، بدورته الثانية، الذي يقام في معبد دندرة بقنا، وشهد إقبالًا كبيرًا من أهالي قنا، وعدد من قيادات وزارة الثقافة، مشيرًا إلى أن جمهور قنا يحافظون على تراثهم الفني والأثري، لافتًا إلى أنه يشعر بالخوف عند مقابلة الجمهور كأنه أول مرة يقف على خشبة مسرح.

وأشاد هاني شاكر، بمعبد دندرة، مقدمًا الشكر لوزارة الآثار، ولوزارة الثقافة التي حرصت على دمج الثقافة والفن بالأماكن الأثرية، فضلًا عن المجهود المبذول من العمال التي قامت بترميم المعبد ليستعيد مكانته وقيمته التاريخية.

وأقيمت فعاليات الدورة الثانية من مهرجان دندرة للموسيقى والغناء بتنظيم من وزارة الثقافة بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، بحضور وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم ومجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية ووزير السياحة والآثار خالد العناني ومحافظ قنا أشرف الداودى. وشهد حفل الافتتاح مشاركة فرقة قنا للفنون الشعبية التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة.