رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«ضهرى اتكسر«.. زينة تعلق على صورة لوالدها عبر «انستجرام»

ستوديو

أحيت الفنانة زينة، ذكرى وفاة والدها، معربة عن افتقادها له وتأثرها الشديد بعد غيابه، وعبرت عن ذلك برسالة مؤثرة، حيث نشرت صورته عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وطلبت زينة من متابعيها الدعاء لوالدها، معلقة في ذلك على صورته، قائلة: "زي النهاردة من 14 سنة قلبي مات وظهري انكسر وخلص الحب من الدنيا راح اللي كان بيحبني بجد وكان كل حياتي ومستقبلي، كان الفرحة اللي في حياتي أنا بكتب هنا عشان عاوزكوا تدعوله، ادعو معايا يا رب تكون في الجنة يا بابا".

صورة لطفل مع زينة تثير الجدل 

وكانت أثارت زينة، الجدل، منذ 3 أسابيع، بعد نشرها صورة لها مع طفل صغير لم يتعد عمره 12 عاما، جدلا وتساؤلات واسعة في مصر حيث قال البعض إنه ابنها من الفنان أحمد عز.

وتسببت الصورة في الكثير من الجدل في مصر خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي أثار غضب والدة الطفل التي قالت: "الأول الموضوع كان عادي، وبعدين لما انتشر اتفاجئت واضايقت من التعليقات، وكمان عشان الولد، ومينفعش الهزار مع الفنانة في حاجة زي دي".

وقالت والدة الطفل الحقيقية إن نجلها يعمل في مجال الفن، وجسّد دور نجل الفنان السوري سامر المصري، في مسلسل "كله بالحب"، الذي كان بطولة الفنانة زينة: "الصورة اتاخدت في كواليس مسلسل كله بالحب اللي اتذاع في رمضان 2021، وده كان أول مسلسل ابني يشتغل فيه".

آخر أعمالها

يذكر أنّ مسلسل "كله بالحب" عُرض في شهر رمضان الماضي، وكان بطولة زينة، أحمد السعدني، صابرين، ريم البارودي، سامر المصري، ونور قدري، من إخراج عصام عبدالحميد، وتأليف محمد الشخيبي.

وعلى جانب آخر قدمت زينة آخر فيلم سينمائي لها بعنوان "الفلوس" وشارك في بطولة الفيلم كل من عائشة بن أحمد، وعمرو زهران، ومي عزالدين، ومحمد سلام، وآخرين وتأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج سعيد الماروق.