رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد رشاد يكشف موعد زفافه على خطيبته الجديدة.. وطليقته تنسحب من الحفل

محمد رشاد وخطيبته
محمد رشاد وخطيبته

كشف الفنان محمد رشاد عن موعد زفافه على خطيبته غادة فتحي، وذلك في أول ظهور إعلامي له برفقتها في حفل توزيع جوائز إحدى المجلات.

وقال محمد رشاد في مقابلة مع برنامج ET بالعربي: "الفرح آخر 2022 أو على رأس السنة".

وتحدث محمد رشاد، عن خطيبته لأول مرة في مقابلة في برنامج "آخر النهار"، مع الإعلامي تامر أمين، المذاع عبر فضائية "النهار"، موضحًا أنها تعمل في قطاع البترول، وتعتبر شخصية عامة في مجالها.

مي حلمي تنسحب من سؤال صحفي بسبب محمد رشاد

انتقدت المذيعة مي حلمي، توجيه الأسئلة لها حول محمد رشاد لتواجده معها في حفل التكريم الذي تسلمت فيه جائزة التميز في البرامج الرياضية.

ووجه لها سؤال صحفيًا جاء فيه: "أول ريد كاربت يجمع بين مي حلمي ومحمد رشاد"، إلا أن الإعلامية المصرية قاطعته مؤكدة أنها لا تريد تكرار الحديث في هذا الأمر.

مي حلمي

وأضافت: "مش هنقعد نتكلم في الكلام ده، قلت لكم ربنا يوفق الكل، وربنا يخلي الكل ينجحوا، وكل واحد على قد نيته بياخد، إيه يعني معايا على الريد كاربت هيعضني يعني؟!، بني آدم زي أي بني آدم إيه يعني".

وردت مي حلمي بحدة على سؤال وجه لها: "لو شوفتي محمد رشاد هتسلمي عليه؟"، قائلة: وأسلم ليه أنا داخلة أتكرم وأمشي مالكم بتحبوا الحوارات ليه، ليه بتحشروا نفسكم في حياة الناس بالطريقة دي، لو إحنا بنكلم بعض أو مش بنكلم بعض، هنقولكم؟ أكيد مش هنقول لكم"، وانسحبت مي حلمي من الحوار فجأة دون أن تكمل حديثها رافضة الإجابة عن الأسئلة حول تفاصيل زواجها.