رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

منى عبدالغنى بعد تعرضها لحادث: محرومة من السجود فى الصلاة

ستوديو

كشفت الإعلامية منى عبدالغني عن تفاصيل حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سير.

 

وقالت منى عبدالغني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلمة أخيرة، المُذاع عبر فضائية ON: "أنا بقيت كويسة الحمد لله..كنت في ميدان الرماية وسايقه العربية لقيت إن الدركسيون مش ملكاه واختل في إيدي وأنا بفرمل خفيف، وماخدتش بالي غير وأنا بندفع ناحية السور الخرساني وبخبط  فيه، الناس قلتلي بعد الحادثة إن يمكن عجلة اختلت أو فرقعت".

 

وأوضحت أنها تعرضت لكسر في ضلعين في الجانب الأيمن من جسدها، معقبة:" الحمد لله أني نجيبت لأني نزلت من العربية وطفيتها، وقعدت ساجدة للشكر أني واقفة على رجلي، وماحستش بالكسر غير بعد توجهي لمستشفى دار الفؤاد وأجريت الأشعة".

 

وتابعت: "الحمد لله اتكسر ضلعلين، لكن ربنا حافظ على رجلي سليمة، أنا دلوقتي محرومة من حاجتين السجود في الصلاة ودي نعمة كبيرة ربنا مايحرمش حد منها، أو أني أنام على  الشق الأيمن من جسمي".

إصابة منى عبدالغني بـ«متحور أوميكرون»

وكانت منى عبدالغني تعافت مؤخرا من إصابتها بمتحور أوميكرون الجديد، بعد أن خضعت لفحوصات طبية أثبتت إصابتها، مطالبة الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

 

وقالت عبدالغني في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": “بعتذر لكل الناس اللي سألوا عليا ومقدرتش أرد، وبطمنكم بس من كام يوم تم تشخيصي بفيروس أومیکرون”.

 

وتابعت: “لكن الحمد لله بتعافى حاليا وبتماثل للشفاء.. خلوا بالكم على نفسكم ضروري اليومين دول.. وربنا يعديها على خير”.