رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كمال أبورية يكشف سبب انسحابه من «المداح» وموقف حمادة هلال معه

كمال أبو رية
كمال أبو رية

كشف الفنان كمال أبورية، سبب قراره بالانسحاب من تصوير الجزء الثاني لمسلسل "المداح" على الرغم من عدم الانتهاء من كل مشاهده، وذلك بعد تجاهل الجهة المنتجة له في خطة الدعاية الخاصة بالعمل الذي يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال، ومقرر عرضه شهر رمضان المقبل.

 

وقال أبورية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مصر جديدة “، مع الإعلامية إنجي أنور، والذي يذاع عبر فضائية Etc: "الفنان حمادة هلال كلمني وعرض عليا عمل الدعاية على نفقته الخاصة ولكنى رفضت".

 

وأضاف: "اعتذرت عن مسلسل المداح ٢، وهذا قرار نهائي، ولن أتراجع عن قراري، لأنى مصاب بأذي نفسي مما حدث معي". 

كمال أبورية وحمادة هلال وأحمد عبدالعزيز

وكان الفنان حمادة هلال قد نشر صورة تجمعه بالفنانين الكبيرين كمال أبورية وأحمد عبدالعزيز، معلنًا عن فخره وسعادته بمشاركة أهم نجوم الدراما في الوطن العربي بالمسلسل. 

أبطال المداح2

المداح بطولة حمادة هلال ويشاركه في الجزء الثاني ولاء الشريف وهبة مجدي وسهر الصايغ وكمال أبورية، وغياب الفنانة نسرين طافش، وشارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل "المداح"، النجوم أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوى، هادى خفاجى، تامر شلتوت، صبحى خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدى رفعت، بسمة ماهر.

 

ويؤدي حمادة هلال، دور شاب استغله والده في طفولته في فتح المندل، وبعدما يكبر يستغل معرفته في قراءة الطالع وفك السحر والأعمال والوصول للآثار، في القيام بالعديد من الأعمال بما يتنافى مع تعاليم الدين، ولكنه تخلى عن ذلك في الجزء الأول من العمل.