رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مساعدة أحلام تعتنق الإسلام وتؤدى مناسك العمرة معها (فيديو)

أحلام
أحلام

كشفت إحدى صفحات محبي الفنانة الإماراتية أحلام، عن فيديو لها رفقة مساعدتها خلال تواجدهما بالأراضي المقدسة.

 

وأعلنت أحلام من خلال الفيديو أن مساعدتها اعتنقت الإسلام وغيرت اسمها من كيرستين إلى نور، وأدت معها مناسك العمرة، ورددت أحلام ومساعدتها للشهادتين، واختتمت الفيديو بقولها: "الحمد لله"، واحتضنتها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تعلن مساعدات أحلام عن دخول الإسلام، فقبل سنوات أعلنت إحدى مساعداتها عن دخول الإسلام، ومن أجل ذلك نظمت لها أحلام حفل إطعام كبيرًا وأهدتها طاقمًا من الذهب.

مساعدة أحلام

وكانت أحلام، قد أدت مناسك العمرة برفقة زوجها متسابق الراليات القطري مبارك الهاجري، ونجلهما فاهد، ونشرت أحلام صورة لها برفقة نجلها عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، كما نشرت أخرى للحرم المكي وعلقت عليها قائلة: "صورة من أطهر بقاع الأرض مكة"، واستطاع نجلها أن يخطف الأنظار بوسامته.

أحلام وزوجها ونجلها

 وأحيت أحلام مؤخرًا حفلًا غنائيًا في الملكة السعودية، ونشرت صورًا من تجهيزات الحفل الفخمة عبر خاصية الأستوري بصفحتها على إنستجرام. 

أعمال أحلام الجديدة

وطرحت أحلام مؤخرًا ألبوم "فدوة عيونك"، وقالت عنه في منشور عبر صفحتها بموقع "تويتر": "في ألبوم فدوى عيونك قدمت الكثير من المقامات الموسيقية وموسيقى جديدة وعصرية وألوانا جديدة لم يتطرق لها الكثير وجمعت وألفت بين الشرقي والغربي جاز وكلاسيك وستايل وأفكار في الألحان والتوزيع كان ألبوم لكبار الشعراء والملحنين والموزعين والموسيقيين وش تتوقعون ألبومي القادم انتظروني".

أحلام ونجلها

كما ساعدت أحلام مجموعة من الشباب السعوديين في الترويج لعطورهم دون مقابل، وذلك بحضورها معرض عطورهم، ذلك بعدما اقتربت من مجموعة شباب كانوا قد أطلقوا ماركة عطور جديدة باسمهم، ويحتاجون دعمًا من المشاهير حتى يتحمس الحضور ويشترون من منتجاتهم، وأقدمت أحلام وحدها على هذه الخطوة، لمساعدة إياهم في الترويج لعطورهم.