رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اللحظات الأخيرة فى حياة أنيسة حسونة وكيف شعرت بعد التكريم؟

ستوديو

قال شريف ناجي، زوج الراحلة الدكتورة أنيسة حسونة، إن إحساسها بالتكريم لا يوصف، خاصة أن التكريم جاء في وقت  كانت حالتها سيئة جدًا.

 

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "قالت حاجة ربنا بعتهالي في وقتها، الخبر جالها بليل قالوا لها بكرة الصبح فيه تكريم، مبقتش مصدقة نفسها، تضافرت الجهود لتقدر تكون موجودة في هذا التكريم الذي أثلج صدورنا كلنا، حسينا الدولة بتطبطب عليها".

 

وتابع: "تكريمها في يوم المرأة لافتة جميلة من السيدة انتصار السيسي، وتكريم الدولة لها في هذا الوقت والتاريخ شيء لا يصدقه عقل، الحمد لله".

 

اللحظات الأخيرة في حياة أنيسة حسونة

وعن اللحظات الأخيرة في حياة أنيسة حسونة، قال شريف ناجي: "أمس سجلت حديث العاشرة صباحًا، بعدها عملنا أشعة، رجعنا متأخر 12 ليلًا، كانت مجهدة ومنهكة جدًا، حاولنا نريحها، الصبح نفذ أمر الله".

 

موعد ومكان جنازة أنيسة حسونة

وأوضح زوج الراحلة الدكتورة أنيسة حسونة أن صلاة الجنازة ستقام غدًا الظهر في مسجد الشرطة في 6 أكتوبر، وليس من مسجد السيدة نفيسة، موضحًا أن العزاء سيكون بنفس المسجد المغرب.

 

وأشار زوج الراحلة، إلى أنه لم يتمكن من إتمام إجراءات الدفن اليوم، لأن ابنته مسافرة، ولم تصل بعد.

 

وتوفيت النائبة البرلمانية السابقة الدكتورة أنيسة حسونة، اليوم، متأثرة بمرض السرطان عن عمر يناهز 69 عامًا، وكان آخر ظهور للنائبة خلال حفل التكريم الذي شهدته حرم الرئيس السيدة انتصار السيسي في اليوم العالمي للمرأة، وتم تكريمها تقديرًا لدورها وجهدها في العمل الخيري.