رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إلهام شاهين تكشف سر هجوم الإخوان عليها وتوجه لهم رسالة شكر

إلهام شاهين
إلهام شاهين

وجهت الفنانة إلهام شاهين، رسالة شكر للإخوان وكتائبهم الإلكترونية بعد مهاجمة دورها في مسلسل "بطلوع الروح".

 

وقالت إلهام شاهين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "هجوم الإخوان نجاح للمسلسل مقدمًا، شكرًا لهم على الدعاية للمسلسل، مش فارق معايا مسألة الهجوم، لكن المسلسل اتعمل له دعاية مجانية".

 

ولفتت إلهام شاهين، إلى أن الثياب الذي ترتديه في الصورة المتداولة ثياب المجاهدات في داعش، مردفة: "ليست مجرد سيدة محجبة وإنما مرتزقة مأجورين، تجند الداعشيات، دور جديد وغريب عليا، مش عارفة بيهاجموني على إيه، هل هم مع داعش؟ هل فيه عاقل في الدنيا في صف الإرهاب، وبيع النساء سبايا، هل يوجد عاقل يدافع عنهم؟".

 

وأردفت: "كل اللي أفكارهم متطرفة هيبقوا متضايقين، أنا بقول أفكارهم وبأمثل واحدة منهم، مش مفروض يهاجموا الشخصية لأنها مش بتهاجمهم، الشخصبية واحدة منهم، لكن لما يشوفوا نفسهم مجسدين على الشاشة فضح لهم، حالة الرعب من الفن بتظهر أد إيه هو له تأثير قوي".

 

إلهام شاهين تكشف سر هجوم الإخوان عليها

 

وأوضحت إلهام شاهين، أن أي فنانة أخرى تقوم بالدور لن تلقى نفس الهجوم، لكن إلهام شاهين لها وضع خاص، مردفة: "بيعزوني زيادة، أعمل مسرحية أتهاجم، أخذ جايزة أتهاجم، أقول رأي أتهاجم، إلهام شاهين العفريت بتاعهم".

 

وكشفت إلهام شاهين، أن دورها في المسلسل ليس بطولة مطلقة، وأن دورها يظهر من الحلقة الرابعة أو الخامسة، والمسلسل يقدم رسالة هامة جدًا.

 

ولفتت إلى أن المسلسل يشارك فيه أجانب أوكرانيات وروسيات وبولنديات، وجنسيات عديدة.

 

مسلسل "بطلوع الروح"، بطولة: إلهام شاهين، منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، محمود فارس، وهو من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبوذكري.