رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة مؤثرة من إسعاد يونس لأنيسة حسونة بعد رحيلها

أنيسة حسون
أنيسة حسون

وجهت الإعلامية إسعاد يونس، رسالة مؤثرة للكاتبة أنيسة حسونة، والمدير التنفيذي لمستشفى الناس، وعضو مجلس النواب السابق، التي رحلت عن عالمنا، اليوم الأحد، بعد صراع مع مرض السرطان امتد لسنوات.

وقالت إسعاد يونس، في رسالتها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام": "رحتي فين يا أستاذة؟؟؟، دانا كنت جايالك السبت اشوفك، لا حول ولا قوة إلا بالله، مع السلامة يا حبيبتي، تتهني في الجنة يا غالية".

آخر ظهور لأنيسة حسونة

وكان آخر ظهور لأنيسة حسون، يوم 8 مارس خلال تكريمها من السيدة انتصار السيسي، في حفل تكريم الرائدات بالمجتمع في يوم المرأة المصرية، الذي يتزامن مع يم المرأة العالمي.

وظهرت أنيسة حسونة خلال التكريم للمرة الأولى وهي على كرسي متحرك، حرصت قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، على الاطمئنان عليها أثناء تلسيمها التكريم لها.

أنيسة حسون وقرينة الرئيس

وعبرت أنيسة حسونة، عن سعادتها بالتكريم قائلة خلال حوارها الأخير مع برنامج "الستات"، والمذاع عبر فضائية "النهار": "ابتسامة السيدة انتصار السيسي كانت لطيفة وطبيعية ومرحبة، وكأنها مواطنة مصرية عادية وأعطتنا مساحة للحوار معها، متابعة: "ابتسامة السيدة انتصار السيسي للمكرمين تدفعنا للحديث معها وتوجيه الشكر لها".

وكانت أنيسة حسونة، قد نظمت العام الماضي حملة تبرعات ناجحة لمستشفى الناس، شارك فيها عدد كبير من النجوم حيث كان يطل علينا كل يوم نجم من النجوم لدعوة الناس للتبرع.

معاناتها مع السرطان 

وعانت أنيسة حسون من مرض السرطان خلال السنوات الأخيرة، حيث كانت من أكثر المحاربين للسرطان وعرض عليها تولي منصب المدير التنفيذ لمستشفى الناس قبل خضوعها لجراحة دقيقة وبعد تعافيها تولت المنصب مؤكدة أنها أكثر من يشعر بألم هؤلاء المرضى.