رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إعلان علاقتها بطليق الفنانة أصالة رسميًا.. نيكول سعفان تتصدر التريند

ستوديو

تصدرت عارضة الأزياء نيكول سعفان، تريند جوجل، بعد أن احتفل المخرج طارق العريان، أمس، بعيد ميلادها، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، إذ نشر صورة لها من ظهرها، وأرفق عليها تعليقًا: "أنت الحظ، عيد ميلاد سعيد".
 

ارتباط طارق العريان ونيكول سعفان
 

وبهذه الصورة أعلن طارق العريان عن ارتباطه بعارضة الأزياء السورية، وذلك بعد أعوام من صداقتهما، التي أثارت الجدل على مدار العامين الماضيين، إذ تطرقت العديد من الأحاديث التي زعمت ارتباطهما من قبل، لكن الثنائي التزما الصمت، ليخرج المخرج طارق العريان مؤكدًا ارتباطهما بالصورة الأخيرة.


واللافت في الأمر أنها للمرة الثانية في نفس المناسبة، أثار ظهور الثنائي طارق العريان ونيكول سعفان، الجدل، وذلك بعد احتفاله بعيد ميلادها العام الماضي، حيث تسببت في أزمة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.


بالونة سيلفر تفضح وجود العريان 
 

وكانت شاركت نيكول سعفان متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام بصور من احتفالها بعيد الحب.


وظهرت نيكول سعفان بإطلالة أنيقة وهي مرتدية فستانا أسود طويلا مكشوف الظهر، وكان الديكور عبارة عن بالونات كبيرة من اللون الأحمر، وحملت في يدها باقة ورد مميزة احتفالًا بعيد الحب.


ورغم محاولة نيكول إخفاء هوية حبيبها الذي احتفلت معه، فكتبت على الصورة تعليق Happy V day lovers T. لكن خيال طارق العريان ظهر في واحدة من البالونات السيلفر الكبيرة الموجودة خلفها. إلى جانب ظهوره في صورة داخل برواز على المنضدة.


نيكول سعفان ترد على مهاجميها
 

وفي أعقاب عام 2020، ردت الفتاة السورية للمرة الأولى عن الانتقادات التي وُجهت ضدها بعد مزاعم ارتباطها بالمخرج طارق العريان، وذلك عقب انفصاله عن الفنانة السورية أصالة، إذ جاء ذلك بعد ظهور الأولى مع العريان في إحدى المناسبات، بعد أشهر قليلة من انفصاله عن الأخيرة.


وسرعان ما تم الهجوم على "نيكول"، من بعض متابعيها، فجاء من بين التعليقات، "أصالة حبيبة الكل كيف بتنامي طبيعي؟"، "يا عيب الشوم عليكي"، لتخرج عارضة الأزياء السورية عن صمتها وتعلق للمرة الأولى على انفصال طارق العريان وأصالة.


وجاء رد نيكول سعفان على أحد التعليقات الهجومية، إذ أوضحت أنه لا شأن لها بطلاق الثنائي، وأن الطلاق وقع بسبب عدم سعادة طارق العريان مع أصالة، وكثرة المشكلات بينهما.