رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بمقاطع فيديو أحدهما عن وعكة صحية له.. كاظم الساهر يثير الجدل

ستوديو

أثار فيديو متداول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، للفنان كاظم الساهر، من حفله الغنائي الأخير في هيوستن ضمن جولته الأمريكية، قلق محبيه وجمهوره عليه بعد استكمال حفلته جالسا على كرسي.


وظهر الفنان كاظم الساهر، في أحد المقاطع المتداولة يقف على المسرح، وقال لجمهوره: "راسي دايخ"، ليظهر بعدها وهو يجلس على الكرسي لبعض الوقت ليستريح ولكن بعد فترة شعر "الساهر" بالدوار وتحدث إلى الجمهور قائلا: "راسي دايخ".


والتقى كاظم الساهربجمهوره من الجالية العربية ليقدم لهم مجموعة من أجمل أغانيه وسط تفاعل كبير من الحضور، ووصل  إلى مكان الحفل وسط استقبال كبير من محبيه خاصة معجباته اللاتي حرصن على التعبير عن حبهن الكبير له، بعدها بدأ كاظم الساهر حفله ووقف على المسرح ليشدو بمجموعة من أجمل أغانيه ويطلب من جمهوره التفاعل معه عن طريق التصفيق والغناء.

 

 

فيديو "أكشن" يثير الجدل حول الفنان كاظم الساهر 
 

على جانب آخر، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان كاظم الساهر، من أحد مشاهده في مسلسل "المسافر" وهي تجربته الدرامية الوحيدة مع التليفزيون العراقي.


يظهر كاظم الساهر في المشهد المتداول وهو يصارع 3 رجال، واستمرت المواجهة التي كشفت عن مهارات "القيصر" في مشاهد الأكشن، بضع دقائق.


ويتواجد المشهد في الحلقة العاشرة من المسلسل، حيث يظهر كمال "كاظم الساهر" وهو يواجه رجال العصابة، الذين اعتدوا عليه بعد معرفتهم بحب شقيقة زعيم العصابة له، وتتدخل الشرطة لإنقاذه في اللحظات الأخيرة.


مسلسل "المسافر" تم إنتاجه عام 1993، وهو من بطولة كاظم الساهر، سهير آياد، آسيا كمال، عبدالجبار كاظم، مقداد عبدالرضا ويوسف سلمان، تأليف صباح عطوان وإخراج فلاح زكي.


وتدور أحداث مسلسل "المسافر" حول كمال الذي يسرق عمه ثروته بعد وفاة والده، ويكبر ليرتبط عاطفيا بابنة عمه، لكن الطامعين في ثروتها يبعدونه بعد نقله من عمله، ليسافر إلى إحدى القرى النائية في العراق ويعمل مدرسا، لكن شقيقة زعيم العصابة المسيطر على القرية تقع في حبه، وهو ما يورطه في المشاكل، ليقف في حيرة بين حبه لابنة عمه في بغداد وحب فتاة القرية النائية له.