رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. فردوس عبدالحميد ضيفة «واحد من الناس» على «الحياة»

ستوديو

تحل الفنانة فردوس عبدالحميد، ضيفة على برنامج "واحد من الناس" المذاع على قناة "الحياة" الذى يقدمه الإعلامى عمرو الليثى، اليوم الأحد الساعة العاشرة مساء.

وتكشف الفنانة فردوس عبدالحميد، خلال اللقاء، عن مشوارها الفنى وأحد الأعمال الدرامية المشاركة فيها فى سباق شهر رمضان الكريم.

 

السيدة انتصار السيسي تكرم الفنانة فردوس عبدالحميد 

يذكر أن الفنانة فردوس عبدالحميد تم تكريمها من قبل السيدة انتصار السيسى فى احتفالية المرأة المصرية التى تزامنت مع الاحتفال باليوم العالمى للمرأة.

وكانت الفنانة فردوس عبدالحميد عبرت عن سعادتها وفخرها بتكريمها من السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال احتفالية يوم المرأة المصرية.

وقالت فردوس عبدالحميد إن شعور الفنان لا يوصف حين يتم تكريمه بعد عمر من العطاء، خاصة أن يكون التكريم من خلال السيدة الأولى.

وأضافت فردوس عبدالحميد أن المرأة تمر بأجمل عصورها في عهد الرئيس السيسي، ولحظة التكريم كانت من أسعد لحظات حياتي، وفوجئت بالدعوة من القائمين على الاحتفالية ولم أكن أتوقع أن أكون ضمن السيدات المكرمات.

فيلم "ناصر 56"

وفى وقت سابق أعربت الفنانة فردوس عبد الحميد عن سعادتها الكبيرة تجاه دورها في فيلم "ناصر 56"، مشددة على أنها اكتسبت الكثير من الخبرة خلال عملها مع مخرج العمل محمد فاضل.

وتابعت: "أنا استفدت كتير من هذا العمل لأنه رصد مراحل مهمة من تاريخ مصر.. شرف لى أنى عملت الفيلم ده لأن بيتكلم عن الزعيم ودوره في بناء مصر"، مشيرة إلى أنها اكتسبت خبرة أيضًا من وراء عملها مع الراحل  أسامة أنور عكاشة.

من هي الفنانة فردوس عبدالحميد؟

واحتفلت الشهر الماضي الفنانة فردوس عبد الحميد، بعيد ميلادها الـ75، حيث بدأت حياتها الفنية على خشبة المسرح القومي، وقدمها المخرج كمال الشيخ، في فيلم “على من نطلق الرصاص” الذي شاركت فيه بجانب الفنانة سعاد حسني، وتوالت الأعمال الفنية على فردوس التي حققت من خلالها العديد من النجاحات.

حصلت على أول دور بطولة لها في مسلسل «حكاية ميزو» ثم توالت أعمالها وقدمت العديد من البطولات التليفزيونية، كما اشتهرت بالأعمال السياسية.

تزوجت من الممثل نبيل الحلفاوي وأنجبا ابنهما خالد الذي عمل بمجال الإخراج، وانفصلا بعد ذلك. لتتزوج من المخرج محمد فاضل وأنجبا ابنهما «أحمد».