رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سوسن بدر تكشف دور نور الشريف وإنعام محمد على فى مسيرتها الفنية

سوسن بدر
سوسن بدر

قالت الفنانة سوسن بدر، إنها بدأت مسيرتها السينمائية مع الفنان الراحل نور الشريف، وكان ذلك في نفس الوقت الذي بدأت فيه مسلسل "هي والمستحيل"، مع المخرجة إنعام محمد علي.

وأضافت، خلال لقائها في برنامج "إتس شو تايم"، والمذاع عبر فضائية cbc: "الفيلم كان من إنتاج نور الشريف، وكان يمتلك وقتها أكبر شركة إنتاج، واختارني من على خشبة المسرح وأخد 9 من الشباب وقتها، وكان يحب أن يقدم 7 أو8 وجوه جديدة ويراهن على موهبتهم في كل أعماله من يوم ما بدأ وحتى وفاته".

سسن بدر ونور الشريف

وتابعت: "نور الشريف، كان معلم بشكل تاني بسيط وسلسل يقول لك اقرأ وسمعني إيه رأيك في العمل ومعنى ذلك، أنت فاهم الشخصية ولا لا؟ ولو وجد أنك غير فاهم يفهمك الشخصية دون أستاذية، فهو معلم بمعنى كلمة معلم".

إنعام محمد علي

دور إنعام محمد علي في مسيرتها الفنية

وأشارت إلى أن المخرجة إنعام محمد علي، علمتها كل شيء في الفن، قائلة: "بدأت معها وكانت لي سند وحصن وكنت بنت صغيرة ليس لدي تجربة ومدينة لها بالكثير جدًا".

سوسن بدر

وعن المخرج الراحل شادي عبدالسلام أول من أطلق عليها لقب "الهاربة من المعبد"، وترشيحه لها لدور "نفرتيتي"، قالت: "لا أعتقد أن أحد يعرف يشيل عمل مثلما كان شادي عبدالسلام سيقدمه".

أبو العروسة 3

ويعرض لسوسن بدر خلال الوقت الحالي مسلسل أبو العروسة 3، والذي حقق نسبة نجاح كبيرة منذ الجزء الأول له، كما يعرض لها مسلسل “نقل عام”، وهو تجربة اجتماعية أيضًا.